' rel='stylesheet' type='text/css'>

3 نجوم غيبهم الموت.. سنشاهدهم في دراما رمضان المقبل .

3 نجوم غيبهم الموت.. سنشاهدهم في دراما رمضان المقبل .

صوت العرب:

رفع عام 2021 شعار “الوداع” بعد أن غيب الموت عددا من الفنانين المبدعين عن عالمنا افتقدهم الجمهور وستظل أعمالهم خالدة إلى الأبد.

3 نجوم رحلوا عن عالمنا تاركين مسيرة فنية حافلة بالأعمال المميزة التي حفرت مكانتها في قلوبنا وهم يوسف شعبان وهادي الجيار وأحلام الجريتلي ولكن!

من حسن الحظ أننا سنشاهدهم لآخر مرة على الشاشة في شهر رمضان الكريم من خلال 3 أعمال مميزة لنجوم الدراما الرمضانية.

فما هي تفاصيل الظهور الأخير لنجوم ودعناهم بالأمس على شاشة رمضان 2021؟

يوسف شعبان.

رحل عملاق الدراما الفنان يوسف شعبان عن عالمنا في 28 فبراير الماضي متأثرا بفيروس كورونا عن عمر يناهز 90 عاما، وقبل رحيله قرر العودة إلى جمهوره من خلال مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي ينافس في دراما رمضان المقبل ولكن القدر لم يمهله لاستكمال دوره.

ويجسد يوسف شعبان خلال أحداث مسلسل “ملوك الجدعنة” شخصية كبير الحارة التى يعيش فيها بطلا المسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد، وهو رجل حكيم يلجأ إليه الكثير من الناس ليكون الحكم العادل بينهم.

وكان يوسف شعبان قد سافر بالفعل إلى لبنان لتصوير بعض المشاهد هناك إلا أنه شعر بالإرهاق الشديد ليعود على الفور ويكتشف إصابته بكورونا.

أما عن مصير المشاهد المتبقية خلال أحداث العمل كشفت ابنته الراحلة زينب إن والدها الفنان يوسف شعبان كان متبقي له مشهدين فحسب وقرر القائمون على العمل الاستغناء المشاهد المتبقية له خلال احداث العمل لاسيما أنه صور معظم مشاهده المهمة.

مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

هادي الجيار.

أراد أن تكون خاتمة مسيرته الفنية عملا عظيما فكان “الاختيار” وجهته، رحل الفنان هادي الجيار عن عالمنا متأثرا بإصابته بكورونا عن عمر يناهز 71 عاما مطلع يناير الماضي تاركا مسيرة فنية حافلة بالأعمال المميزة التي ظلت علامة حتى يومنا هذا ولكن!

سنشاهد هادي الجيار للمرة الأخيرة على الشاشة من خلال ظهوره في مسلسل “الاختيار 2” بعد أن صور منه 15 حلقة قبل أن يحرمه الموت من استكمال دوره الذي أراد الاعتزال بعده ليكون آخر دور في مسيرته الفنية وفقا لما صرحت به ابنته بسنت.

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى.

أحلام الجريتلي.

وكان آخر الراحلين من نجومنا الفنانة أحلام الجريتلي التي كانت تتميز بإتقانها وتوحدها مع الشخصيات التي تقدمها للجمهور على الشاشة، رحلت في 28 فبراير الماضي تاركة ورائها مسيرة حافلة بالأعمال المميزة.

وينتظر الجمهور ظهورها في مسلسل “نسل الأغراب” بجانب أبطال العمل أحمد السقا وأمير كرارة ولكن تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة حرمها من استكمال تصوير دورها بالعمل ولكن ظهورها في البرومو الدعائي للمسلسل يتنبأ بأننا سنستمتع بمشاهدتها لآخر مرة على الشاشة.

مسلسل “نسل الأغراب” هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة “هروب اضطراري” قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

إقرأ ايضاً

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: