' rel='stylesheet' type='text/css'>

3 أسباب رئيسية  ستدفع أسعار القهوة للارتفاع قريبًا.

3 أسباب رئيسية  ستدفع أسعار القهوة للارتفاع قريبًا.

صوت العرب:

تعد القهوة المشروب المفضل لمعظم سكان العالم، فالملايين حول العالم يشربون القهوة يوميا، وتكثر الدارسات حول هذا المشروب مقارنة بغيره من المشروبات، وأغلب نتائج تلك الاختبارات كانت إيجابية وتؤكد أنه مشروب منبه وصحي، لكم من الملاحظ مؤخرًا أن أسعار حبوب البن قد بدأت في الارتفاع، وهو ما يعني أن سعر كوب القهوة في طريقه للزيادة.

يواظب كثيرون على تناول القهوة بعد الاستيقاظ مباشرة لدورها الفعال في تعديل المزاج، لكن كيف سيكون مزاجهم بعدما يعرفون بأمر زيادة الأسعار!، وفقًا لـ”CBS” فهناك ثلاثة أسباب رئيسية وراء الزيادة المفاجئة، معظمها يكمن في ضعف الحصاد، ومشكلات متعلقة بالتوريد، وزيادة الطلب.

فمع قلة هطول الأمطار في البرازيل، أكبر منتج لحبوب البن في العالم، وقضايا النقل في البلدان التي تعد أيضًا منتجة رئيسية، مثل كولومبيا وفيتنام، ارتفعت الأسعار بنسبة 18٪ في الأشهر الثلاثة الماضية.

أوضحت ريبيكا جارفيس، كبيرة مراسلي الأعمال في ABC News، أنه حتى الآن، قد لا يشعر المستهلكون بارتفاع أسعار القهوة بعد، لذلك قد لا يشعرون بالارتفاعات في محلات البقالة حتى الآن.

لكن هذا لا يعني أن الناس لن يدفعوا أكثر قليلاً في المقهى مع وجود تكاليف أخرى، مثل الحليب وزيادة أجور العمال، مما يعني أن تكلفة طقوس تناول الكافيين في الصباح أو بعد الظهر قد ترتفع قريبًا.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: