' rel='stylesheet' type='text/css'>

ھیفاء وھبي تكشف عن مجوھراتھا المسروقة وتناشد (صور)

صوت العرب – ناشدت الفنانة اللبنانیة ھیفاء وھبي الجمھور عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لاستعادة مجوھراتھا التي سرقت منھا منذ سنة.

ونشرت ھیفاء مجموعة من الصور لمجوھراتھا المسروقة عبر خاصية الاستوري، وكتبت على إحدى الصور: “إذا حدا شاف ھالخاتم أو جرب ينباع لحدا بلیز یبلغني.. ھیدا من ضمن قطع ضاعوا مني من تقریبا سنة بس ھلا صرت متأكدة أنھم مسروقين 14 قطعة”.

ووجھت رسالة إلى متابعیھا قائله : “لو حدا اشتراه من السارق بلیز یبلغني على الدايركت ووعد مني لن أذكر أسماء.. شكرا”.

وكتبت ھیفاء وھبي على صورة أخرى لحلق يحتوي على فصین باللون الأخضر: “وھیدا الحلق كمان نفس الموضوع اللي شافه یبلغني على الدایركت.. بلیز ما حدا یشتري مجوھرات مسروقة”.

في سياق آخر؛ كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الساعات الماضية بمقطع صوتي نسبھ الكثیرون للفنانة اللبنانیة ھیفاء وھبي، وھي توجه من خلاله السباب والشتائم بألفاظ نابية تجاه المصریین.

وعلممن مصدر خاص بین طاقم عمل فيلم “أشباح أوروبا” الذي تقوم ھیفاء وھبي، ببطولته ومنتظر عرضه في السينمات، أن المقطع تم تسريبه من جانب أحد أتباع الملحن والمنتج المصري محمد وزيري مدير أعمال ھیفاء وھبي السابق.

وأوضح المصدر أن المقطع في بدایتھ صحیح، حیث كان وقتھا قد نشب الخلاف بین ھیفاء وھبي ومحمد وزیري، خلال تصویر الفیلم وقتھا رفضت الذهاب إلى جورجیا لاستكمال التصوير بسبب الخلافات بینھما والتي تم إذابتھا فیما بعد وعادت للتصویر.

وأشار المصدر إلى أن قول ھیفاء وھبي في المقطع المسجل عبارات مثل: “أنا مش رايحة جورجیا”.. “أعلى ما في خيلكم اركبوه”.. “أھو بیرد علیا ھناك یبقى إنت بتقوله وبتسمعه”، صحیحة وكان وقتھا يتحدث معھا أحد المسؤولين في طاقم الإنتاج، وقصدت بالجملة الأخیرة محمد وزیري؛ لأنھ كان وقتھا يستمع للمداخلة ویلقن المتحدث معھا ما یقول.

وأكد المصدر أن ما دار في بقیة المقطع “مفبرك” تمام ً ا ولم تتفوه ھیفاء وھبي بأي لفظ، مشددا على أنھ استمع للمداخلة ولم يحدث أن تلفظت ھیفاء وھبي بلفظ “خارج” أو أھانت المصریین كما أشیع، مبینا أن ما یقوله شهادة حق سیحاسب علیھا.

ـــــــــــــــــــــــ

فوشيا

شاهد أيضاً

مصر : 5 عمارات و3 مليون جنيه رصيد متسولة !!

القاهرة – صوت العرب – كشفت الجهات الأمنية في مصر ، تفاصيل قضية مثيرة، حيث …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: