' rel='stylesheet' type='text/css'>

ِشاهد.. جنود أمريكيون في سوريا يسألون مواطنين عن ممثلة الإباحية “ميا خليفة”يشعل الغضب ويعيد الى الذاكرة انتهاكات الجيش الامريكي

صوت العرب – تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مخزي لجنود أمريكيين في سوريا، يسألون مواطنين عن ممثلة الأفلام الإباحية ، اللبنانية الأصل ميا خليفة.

ويظهر بالفيديو الذي رآه الناشطون مُخزياً ومُحرجاً ، مجموعة جنود يسألون السوريين: “هل تشاهدون ميا خليفة ؟”، وحاولوا الشرح أكثر حين لم يفهم السوريين مقصدهم، فقال أحدهم: “هي فتاة”، ليطلب الرجل السوري من الجندي أن يشرح لهم أكثر بالتمثيل.

الجندي الذي شارك الفيديو على حسابة فى تك توك سارع بحذفه بعدها، ولكن بعد فوات الأوان وتم نشره على “تويتر” وشوهد أكثر من 500 ألف مرة.

وهاجم الأمريكان تصرف جنودهم مع السوريين. فكتب المؤلف “وارد كارول”: “عمل جيد ، أيها الجيش. الجنود يعاملون السكان المحليين وكأنهم أغبياء لأنهم ليسوا مثقفين اباحيا.”

ودعا آخرون الجنود إلى عدم الحديث عن تجربة ميا خليفة في مجال الإباحية ، قائلين إنه من المقلق أن الجنود كانوا يمزحون بشأنها نظرًا لتاريخ الاعتداء الجنسي الذي ارتكبه الجنود في البلدان التي تم نشرهم فيها.

شاهد أيضاً

يشمل الأجانب.. قرار مفاجئ في سلطنة عمان ضد من يعري كتفه أو ركبته أو صدره!

صوت العرب – كشفت معلومات عن قرار مفاجئ من الجهات المختصة في سلطنة عمان، ضد …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: