' rel='stylesheet' type='text/css'>

ياسمين صبري ضربة “حظ وثراء” في عالم النجومية !

ياسمين صبري ضربة “حظ وثراء” في عالم النجومية !

تزوجت قبل أبوهشيمة سراً وأدخلها الداعية معز التلفزيون..

صوت العرب – تصدر عقد ياسمين صبري الممثلة المصرية ترند الأخبار في العالم العربي بعد ارتدائها عقد التمساحين الباهظ الثمن، لتصير ثالث امرأة في العالم ترتدي عقداً مرصعاً بعشرات الأحجار الكريمة، ويعود صنعه إلى سنة 1975.

قصة ياسمين صبري تختلف عن أثرياء السينما في مصر والعالم العربي، فالممثلة التي تتمتع بموهبة متواضعة حجزت لنفسها مكاناً وسط نجوم صف أول، وازدادت نجوميتها بعد زواجها برجل الأعمال المصري، أحمد أبوهشيمة.

 ابنة الإسكندرية

ولدت ياسمين صبري سنة 1987 في مدينة الإسكندرية وسط أسرة فوق متوسطة، فوالدها أشرف صبري يعمل طبيباً بأكبر مستشفيات المدينة، أما والدتها فهي مهندسة ديكور وبطلة إفريقيا في السباحة، إضافة إلى أن جدها كان قبطاناً بحرياً.

التحقت ياسمين صبري بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية حيث درست الصحافة والعلاقات العامة، قبل أن تغير البوصلة وتتجه إلى التمثيل بعدما اكتشفت أنها عاشقة للكاميرا، بالإضافة إلى الرياضة التي ورثتها عن والدتها، إذ إنها مارست السباحة وعمرها لم يتجاوز 4 سنوات.

عملت ياسمين صبري في البداية كمراسلة لقناة “الحياة” المصرية، هذا العمل الذي لم يساعدها على تحقيق الشهرة التي حلمت بها، فتركت القناة وبدأت تتحين فرص دخول المجال الفني.

ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة

خطوات الشيطان

كان أول الأعمال التلفزيونية لياسمين صبري مع الداعية معتز مسعود، بعدما اختارها مساعد مخرج لتلعب دوراً في المسلسل الدعوي “خطوات الشيطان”، وذلك بعد محاولاتها العديدة لتحقيق الشهرة قضتها في مجال الإعلانات الذي اشتغلت فيه كموديل.

لعبت ياسمين صبري شخصية رشا في “خطوات الشيطان” في رمضان 2013، وهو أول دور تلفزيوني لها وارتدت فيه الحجاب، فكانت تُقدم نصائح دينية في قالب تمثيلي وذلك بعد حصولها على البطولة المطلقة للسلسلة.

كان “خطوات الشيطان” أولى خطوات ياسمين داخل المجال الفني وبعده قدمت مسلسل “طريقي” مع شيرين عبدالوهاب، ثم مسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان، ومسلسل “الحصان الأسود” مع أحمد السقا، قبل أن تخوض في رمضان 2020 أول عمل درامي من بطولتها المطلقة وهو “فرصة ثانية”.

كان الممثل الراحل محمود عبدالعزيز من بين الفنانين الداعمين لياسمين صبري في بداياتها، إذ رشحها أول مرة سنة 2014 للعب دور ابنته صافي في مسلسل “جبل الحلال”.

من “خطوات الشيطان” لـ”فرصة ثانية” اكتفت ياسمين صبري بست سنوات لتحقيق الشهرة وعمرها في أواخر العشرينيات، وأصبحت واحدة من أبرز الممثلات الشابات في الساحة الفنية المصرية والعربية، رغم تواضع موهبتها.

موهبة ياسمين صبري علقت عليها الممثلة حورية فرغلي، والتي صرحت في إحدى خرجاتها الإعلامية قائلة: “هناك العديد من النجمات لا يستحققن النجومية، وذكرت ياسمين صبري، التي وجهت لها رسالة ذكية، طالبة منها الاهتمام بالمضمون والتركيز في التمثيل، بعيداً عن الضجة والهالة الزائفة التي تحيط بها”.

أول ظهور لـ ياسمين صبري في سلسلة “خطوات الشيطان”

زوجة ثانية

تزوجت ياسمين صبري أول مرة سنة 2012 بأحد زملاء والدها في المهنة، الذي يُعد أشهر أطباء مدينة الإسكندرية الأكبر منها سناً ومتزوج من امرأة أخرى، وهذا سبب إبقاء ياسمين صبري لزواجها الأول سراً، لكن انتهت الزيجة بعد 5 سنوات من الزواج، أي في 2017 حسبما أعلنت عنه في برنامج تلفزيوني.

في إبريل/نيسان 2020 فاجأت ياسمين صبري الوسط الفني بزواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، واختارت أن يكون الاحتفال أُسرياً اقتصر على حضور المقربين فقط وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لفيروس كورونا.

وحسب المعلومات المتوفرة من مصادر خاصة أن علاقة ياسمين صبري وأبو هشيمة لم تسبقها علاقة حب كبيرة قبل الزواج، إذ ارتبطا بعد إعجاب متبادل لشهور قليلة فقط، فتطور الأمر لعقد قران رسمي بين الطرفين.

وبعيداً عن صفقة المال والجمال بين أبو هشيمة وياسمين صبري، فالنجمان المصريان ينقلان نظرات الحب بينهما بعد الزواج في أي مناسبة يظهران فيها سوياً أمام وسائل الإعلام.

عقد ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري أن العقد الذي ارتدته  مكون من 120 قيراطاً، ويحتوي على فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللون الأخضر والأصفر، وتم تصميمه من قبل كارتييه سنة 1975، مؤكدة أنها قطعة نادرة وتم ارتداؤها 3 مرات فقط لا غير.

وبعيداً عن قصة العقد ألفت ياسمين صبري مشاركة مظاهر الثراء في حياتها الخاصة على حسابها في الإنستغرام، فالممثلة المصرية تنشر يومياتها ورحلاتها في الطائرات الخاصة، بالإضافة إلى قطع الملابس والحقائب التي ترتديها، والتي يصل سعرها إلى آلاف الدولارات.

مواجهة السمنة

بعد أكثر من 6 سنوات على دخولها المجال الفني، انتشر فيديو نادر للممثلة المصرية ياسمين صبري، قبل الشهرة تظهر فيه بجسم ممتلئ. هذا الفيديو الذي كان عبارة عن تجربة أداء أمام الكاميرا، للمشاركة في أحد الإعلانات التجارية.

ورغم تصنيفها واحدة من بين أجمل مئة امرأة في العالم لعام 2017، إلا أن النجمة المصرية ياسمين صبري قضت فترة مهمة من شبابها تحاول التخلص من الوزن الزائد، والذي كان واضحاً عليها في أولى إطلالاتها في “خطوات الشيطان” مع الداعية معتز مسعود.

ولتحقيق الوزن المثالي بدأت ياسمين صبري ممارسة الرياضة بشكل منتظم، وشاركت مع متتبعيها تفاصيل نظامها الرياضي لحرق الدهون، بالإضافة إلى نظام غذائي صحي، الأمر الذي انعكس على شكلها وإطلالتها.

arabicpost

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: