' rel='stylesheet' type='text/css'>

“وليمة” تقود 9 أشخاص إلى السجن في الكويت (فيديو)

الكويت – صوت العرب – وكالات – تسببت وليمة إفطار في الإطاحة بعدد كبير من المواطنين بالكويت، وقادتهم إلى الاحتجاز داخل أحد السجون، بعد التباهي بما فعلوه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعلنت السلطات الأمنية الكويتية، اليوم الخميس، القبض على 9 أشخاص بتهمة مخالفة القرار الوزاري القاضي بمنع إقامة الحفلات والولائم في مكان عام أو خاص، ومنع الاستقبالات أو التجمعات في الديوانيات العامة أو الخاصة.

وقال مصدر أمني إن التهمة التي ستوجه للمضبوطين، أمس الأربعاء، من قبل رجال المباحث الجنائية، تتعلق بمخالفة القرار الوزاري رقم (64/2020) بحسب صحيفة “الأنباء” الكويتية.

وأوضح أنه عقب تداول مقطع مصور لعدد كبير من الأطفال والمواطنين، يتناولون وجبة غداء داخل أحد المنازل، بمنطقة الظهر، متفاخرين بالمدعوين ومخالفة قانون التجمع، صدرت تعليمات بضبطهم.

وكانت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، قد ذكرت أنه عقب تداول الفيديو على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، تم القيام بالتحريات اللازمة ورصد المخالفين، مشيرة إلى أنه تم استدعاؤهم للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الخميس، عن شفاء 188 حالة من المصابين بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 3451 حالة.

وقالت الوزارة في بيان لها إن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء تلك الحالات من الفيروس.

وأشار البيان إلى أنه سيتم نقل هذه الحالات إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس، تمهيدًا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين. وبلغ عدد المصابين بالوباء في الكويت 11028، وعدد الوفيات 82 حالة.

شاهد أيضاً

“د. رنا دجاني”..عالمة أردنية تفوز بجائزة “نانسن” للشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

صوت العرب : الاردن حصلت الدكتورة رنا دجاني، العالمة الأردنية ومؤسسة منظمة محلية “نحن نحب …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: