' rel='stylesheet' type='text/css'>

وفاة الفنانة “دلال عبد العزيز” بعد صراع طويل مع المرض.

وفاة الفنانة “دلال عبد العزيز” بعد صراع طويل مع المرض.

دلال عبد العزيز تلحق بسمير غانم بعد 80 يوما من رحيله و37 عاما من الزواج.

صوت العرب: القاهرة.

رحلت النجمة دلال عبد العزيز عن عالمنا متأثرة بمرضها بفيروس كورونا في البداية الذى أدخلها المستشفى التي مكثت فيها لفترة محاولة التغلب على المرض لتعود إلى حياتها وفنها إلا أن القدر لم يمنحها تلك الفرصة وكأنه فضل أن تظل بجانب حبيبها ورفيق حياتها الفنان الراحل سمير غانم، حيث توفيت بعد 80 يوما، هي المدة الفاصلة بين رحيل الثنائى لتلحق به إلى عالم الآخرة تاركة وراءها مسيرة فنية هائلة من الأدوار ومحبة كبيرة من جانب جمهورهما لهما.

وأعلن الإعلامى رامى رضوان زوج دنيا سمير غانم، وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا.

كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة.

وفى السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمى سمير غانم، ما أعلنه رامى رضوان قبل قليل بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: “أطيب خلق الله عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض فى الآخرة”.

إيمى سمير غانم:” رب ارحمهما كما ربياني صغيرا.

نعت الفنانة إيمى سمير غانم، والدتها النجمة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم السبت، ونشرت إيمى صورة لوالدها و والدتها عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة:” رب ارحمهما كما ربياني صغيرا”.

وسبق وأعلن الإعلامى رامى رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم وابنة الفنانة الراحلة، وفاة الفنان دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وفى السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمى سمير غانم، ما أعلنه رامى رضوان قبل قليل بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: “أطيب خلق الله عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض فى الآخرة”.

كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة.

ولدت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وهي حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت علي دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

مظاهرة حب أمام منزل الفنانة دلال عبد العزيز بعد وفاتها.

كشف حراس عقار منزل الفنانة دلال عبد العزيز، عن مواقف الطيبة والجدعنة، التى كانت تفعلها معهم الفنانة الراحلة خلال فترة عملهم بالعقار، عقب وفاة الفنانة الراحلة، اليوم السبت، متأثرة بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا.

ذكر أحد حراس عقار الفنانة دلال عبد العزيز أنها كانت تعاملهم بمثابة أم لهم، وكانت ترسل لهم صوانى الطعام بشكل دائم، وتعطى لهم النقود بشكل دائم دون أن يطلبوا.

وأضاف حارس العقار أن أخر مرة قابل فيها الفنانة الراحلة، كانت خلال توجهها للمستشفى عقب إصابتها بفيروس كورونا، وأنها قالت له: “خلى بالك من البيت، وخلى بالك من نفسك”.

وقال أحد الحراس أيضا: “المدام مكانتش بتستنى أننا نطلب منها حاجة، كانت دايما بتسألنا لو محتاجين، وساعات كانت بتتصل بينا فى الفجر تسألنا اتعشيتو ولا لا؟، وبتبعت لنا الأكل”.

وقال حارس أخر للعقار: “الفنانة دلال عبد العزيز كانت ليها مواقف كتير حلوة، ومواقف خير كتير بس هى مكانتش بتحب حد يعرف”.

وتابع حارس العقار قائلا: “وكانت بمثابة أم لينا، وكمان كانت أم شرقية مش متكبرة، وكانت بتديلنا النصائح دايما كأننا أولادها”.

وأضاف حارس العقار قائلا: “الفنانة دلال التزمت بكل أعمال الخير اللى كان بيعملها الفنان الراحل سمير غانم وأكثر، ولحد دلوقتى لسه بتبعت أظرف المساعدات للناس، وان شاء الله أبنائهم مكملين فى أعمال الخير”.

وأشار حارس العقار إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز لم تكن تعطى لهم الأموال لكى يقوموا بمساعدتها فى شيء ما، ولكنها كانت تعطى لهم الأموال من أجل مساعدتهم فقط، دون مقابل.

وعن الأكلة المفضلة للفنانة دلال عبد العزيز التى كانت ترسلها لهم بشكل متكرر لكونها تحب أن تطعمهم مما تحب، قال حارس العقار: “رحمة الله عليها كانت بتحب السمك المبطرخ وكانت دايما تبعت لنا لما تجيب لبيتها”.

وعن طقوس الفنانة دلال عبد العزيز فى رمضان قال حارس العقار: “هى دايما ليها أعمال خير لكن فى رمضان كل يوم بتنزل لينا فطار ومش لينا بس للناس برة كمان”.

واختتم حارس العقار حديثه قائلا: “الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الراحل سمير غانم كانوا دايما بيهزروا معانا وعمرهم ما زعلوا حد ولا زعقوا لحد، حتى لو موقف صعب جدا ويضايق عمرهم ما قطعوا عيش حد، ربنا يرحمهم كانوا أحسن ناس”.

زواج دلال عبد العزيز وسمير غانم.

ففي عام 1984 تزوج الثنائى سمير غانم ودلال عبد العزيز ليشهد الوسط الفني على ثنائى لم يكن كغيره من الثنائيات الفنية، حيث نتج عنه أهم عائلة فنية ربما في الوسط الفني، بعدما أنجبا  ابنتين هما دنيا وايمى لتتزوج الأولى من اعلامى ناجح هو رامى رضوان في حين تزوجت الثانية من الفنان حسن الرداد لتسطر العائلة نفسها في كتب تاريخ العائلات الفنية بامتياز، بعد 37 عام بالتحديد من زواج سمير ودلال عبد العزيز.

وفاة سمير غانم.

ومع ضحكات الثنائى التي لم يعكر صفوها أي شيء طوال رحلة الزواج مثلما كان يظهر في البرامج الذى يحل أياً منهما ضيفاً أو بأحاديثهما الصحفية، انقطع هذا الضحك في الـ 20 من مايو هذا العام بوفاة الزوج والحبيب سمير غانم، قبل أن تلتحق به دلال عبد العزيز في الـ 7 من أغسطس بعد 80 يوم بالتحديد من وفاة حبيبها.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: