وسقط الخليج العربي في وارسو...!!! - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / وسقط الخليج العربي في وارسو…!!!

وسقط الخليج العربي في وارسو…!!!

محرر الشؤون السياسية

سقوط مذهل ومخجل للعرب في العاصمة البولندية وارسو خلال اجتماع السلام في الشرق الأوسط، سقط العرب بإلتفافهم حول الكيان الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين وإعلانهم الولاء للصهاينة وأعلنوا الحرب على إيران، وأظهروا للعالم ان فلسطين ليس لأهلها الأصلين حين وضعوا القاتل في مرتبةٍ موازية للقتيل.

لقد منح ممثلوا السعودية والإمارات والبحرين واليمن وعُمان صكوك الغفران لرئيس دولة الكيان نتنياهو ، وأعلنوا براءة جيشه المجرم من الدم الفلسطيني واعتبر العرب بالهوية ان عمليات القتل والتهجير دفاع عن النفس، وبالتالي إعترف هؤلاء بحق جيش الاحتلال في قتل أبناء فلسطين وزجهم بالسجون، منا سيجعل الكيان الصهيوني أكثر قسوة وهمجية حتى تتناسب أفعاله وهمجية الأخوة العربية الزائفة.

لقد سقطت القيم والأقنعة، فاصبح الغدر والخيانة والعبث بتاريخ الشعب الفلسطيني وجهة نظر، ودعم الكيان الصهيوني عدو الأمة الحقيقي بطولة يُفتخر بها كونها تضمن الرضى الأمريكي وتكون المحصلة الحفاظ على الكرسي الزائل.

فوزير خارجية اليمن التابع لقوى القهر والقتل والتدمير اعتبر الهجمات الفلسطينية ضد قوى الاحتلال أمر مرفوض وان محاربة الكيان الغاصب أمر من الماضي، وهذا ما يحصل في بلاده حيث يُمنع مُحاربة المحتل ويجب قتل أهل اليمن.

أما الوفد السعودي فقد التقى نتنياهو لتوحيد الصف في معركة التحرير ضد إيران، العدو المصطنع في الاعلام العربي الصهيوني الأمريكي، فيما أعلنها صراحةً نائب الرئيس الأميركي مايك بينس بان ممثلي السعودية والامارات والبحرين يتناولون الطعام معاً، ويتشاركون وجهات النظر الصادقة حول التحديات التي تواجه المنطقة، وهرب الوزراء العرب من مواجهة الإعلام بعد أن لطمهم نتنياهو ونشر حديثهم المخزي على صفحته، ليثبت لليهود أنه يحقق الانتصارات المتتالية في الحروب السياسية أكثر من الحروب العسكرية مع حماس.

لقد سقط الخليج العربي أمام العرب وأصبح غير مؤتمن على قضايا الأمة الكبيرة وفِي مقدمتها فلسطين وصفقة القرن التي ستحمل اللعنات على كل من يروج لها، كما لن يكون أميناً على مستقبل اليمن وليبيا فيما نجت سوريا من حساباتهم والتي كانت ستذهب بدمشق صوب الموت.

تعليقات من فيسبوك

شاهد أيضاً

ما لم يقله محمد حسنين هيكل؟

القاهرة – صوت العرب – وكالات – قليلون أولئك الذين يمكن وصفهم بالأساطير. يعمل ملايين …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم