' rel='stylesheet' type='text/css'>

وزير الثقافة يلتقي رئيس اتحاد الناشرين الاردنيين.

وزير الثقافة يلتقي رئيس اتحاد الناشرين الاردنيين.

العايد: نامل أن يكون معرض عمان للكتاب فرصة للتعريف بمنجز الأردنيين والقامات الثقافية في الادب والثقافة والفنون خلال مئة عام

صوت العرب:

أكد وزير الثقافة علي العايد خلال لقائه رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين، اليوم الاثنين، دعم الوزارة لمعرض عمان الدولي للكتاب المتوقع إقامته في 22 أيلول المقبل وفق الاشتراطات الصحية والبروتوكولات التي تنظمها لجنة الأوبئة الأردنية.
وقال العايد إن معرض عمان يمثل تظاهرة ثقافية عربية وعالمية، ومنصة للتواصل مع الثقافات على اختلاف منابعها، وتكتسب دورته هذا العام أهمية خاصة لتزامنها مع الاحتفال بمئوية الدولة الأردنية التي تنطوي على تاريخ مسيرة طويلة من البناء في مختلف مناحي الحياة.

وأعرب عن أمله أن يكون المعرض فرصة للتعريف بمنجز الأردنيين والقامات الثقافية في الادب والثقافة والفنون خلال مئة عام، وفرصة للجمهور والزوار معرفة المبدعين من خلال البرامج الثقافية التي تنظم في إطار المعرض.
وأشاد العايد بدور اتحاد الناشرين في صناعة الكتاب والمساهمة في عجلة الإنتاج والتنمية، ما جعل له مكانة مهمة وسمعة عربية وعالمية نفخر بها. من جهته، سلط رئيس الاتحاد جبر أبو فارس الضوء على التحضيرات للمعرض، ودور الاتحاد في صناعة الكتاب، وتسويق المنتج الأردني، والتعريف بالكاتب والكتاب الأردني.
يشار إلى أن لجنة استشارية عليا شكلت للمعرض في دورته العشرين بهدف رسم سياساته الإدارية والتنظيمية.
(بترا).

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: