' rel='stylesheet' type='text/css'>

وداع مؤثر لعروس فوج الإطفاء اللبناني.. وخطيبها يعانق نعشها (فيديو)

صوت العرب – ودّع لبنانيون اليوم الخميس الشابة سحر فارس التي أطلق عليها “عروس فوج الإطفاء اللبناني”، والتي كانت قد فارقت الحياة خلال توجهها برفقة زملائها للمساعدة عقب وقوع انفجار مرفأ بيروت، وعند وصولهم اختفوا بعد الانفجار الثاني المدمّر.

وأظهر مقطع فيديو اللحظات المؤثرة في جنازة المُسعفة البالغة من العمر 25 عامًا في فوج إطفاء بيروت، فيما حُمل خطيبها على الأكتاف ليعانق نعشها حاملاً قطعة من ثيابها، قبل أن يتم نقلها إلى مسقط رأسها لدفنها.

وحضر الجنازة عشرات اللبنانيين، وكذلك زملاؤها في فوج إطفاء بيروت وعائلتها من أجل تكريمها، حاملين الورود، كما وصفوها بـ”البطلة” التي أدت واجبها الوطني، في الوقت الذي لا يزال تسعة من زملائها مفقودين وهم الذين كانوا معها في الخدمة خلال توجههم إلى المرفأ.

وأكد المشيّعون أن اسم سحر فارس سيبقى محفورًا في الذاكرة ولن ينسوه، فيما انهار مذيع قناة “MTV” وهو يعلق على المشهد المؤثر في جنازتها.

وقال خطيبها إنه تواصل مع سحر عبر ” Video Call” وهي بمكان الحادثة، فطلب منها الركض بسرعة بعد وقوع الانفجار الأول، وبقيت تتواصل معه لآخر لحظة، وبعدها انقطع الاتصال، ثم تم العثور عليها تحت الردم مساء أمس الأربعاء.

وبعد أن عُثر على جثمانها رثاها خطيبها عبر صفحته على فيسبوك قائلاً:” “الله يحرق قلب اللي حرمني منك”، وأضاف: “كسرتيلي ضهري، حرقتيلي قلب قلبي، راحت طعمة الحياة مع غيابك”. فلاقت كلماته تعاطفا وحزنا واسعين بين الجمهور على السوشال ميديا، حيث قام كثيرون بإعادة نشر كلام الشاب وصورة الراحلة.

وتابع: “عروستي الحلوة.. كان عرسنا بـ 6/6/2021 عم تزبطي بيتك على ذوقك ونجيب غراض ونحضَر، انت ترقيتي بسرعة بالفوج وصرتي شهيدة برتبة وطن.. عرسك بطّل بـ 6/6/2012 صار بكرا يا عيوني، كلشي كان بدك ياه حيكون موجود إلا شوفتي فيكي بالفستان الأبيض”.

يشار إلى أن الصورة الأخيرة لفريق إطفاء بيروت الذي فُقد في انفجار بيروت الدامي، الثلاثاء، كانت ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ساعات، وتجمع الصورة الأخيرة 8 من الأفراد العشر، والابتسامات على وجوههم رغم صعوبة المهمة.

شاهد أيضاً

يختارهنّ الجيش من المدارس ليمتّعن الزعيم ورفاقه! قصّة “فريق المتعة” في كوريا الشمالية

ألفي فتاة يأخذونهنّ من مدارسهنّ، ليمتعن الزعيم وحاشيته.. تعرف على فريق المتعة في كوريا الشمالية. …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: