' rel='stylesheet' type='text/css'>
أخبار عاجلة
المتواجدون حالياً على الموقع


واقعة صادمة هزت الإمارات.. أب يغتصب ابنته 7 سنوات ويربيها على الأفلام الإباحية

دبي – صوت العرب – وكالات – كشفت صحيفة إماراتية، تفاصيل واقعة صادمة هزت البلاد، والتي تمثلت في اغتصاب أب لابنته طيلة 7 سنوات، وتربيتها على مشاهدة الإفلام الإباحية.

وبحسب صحيفة “الإمارات اليوم”؛ فإن محكمة استئناف الجنايات في رأس الخيمة أصدرت حكمًا نهائيًا بإعدام أب (آسيوي) مدان باغتصاب ابنته البالغة من العمر 14 سنة وتحريضها على مشاهدة أفلام إباحية.

وقالت الصحيفة: “جاء في حيثيات القضية، أن المجني عليها تعرضت لاعتداءات جنسية من قبل والدها منذ أن كان عمرها سبع سنوات، إلى أن وصل عمرها 14 سنة”.

وأشارت “الإمارات اليوم” -بحسب حيثيات القضية-، إلى أن الأب كان يستغل ابنته جنسيًا في مشاهدة وعرض أفلام إباحية عليها، أثناء سفر والدتها إلى بلدها وتركها في المنزل معه.

وأضافت: أن المجني عليها لم تتمكن من البوح بواقعة الاعتداء عليها لوالدتها طوال السنوات الماضية؛ خوفًا من تهديد والدها لها بارتكاب جناية ضدها.

وقرَّرت الفتاة مقاومة الاعتداء عليها والهروب من المنزل في وقت متأخر من الليل بعد معاودة والدها الاعتداء عليها، حيث هربت، وذهبت إلى منزل إحدى صديقاتها، وأبلغت أسرة صديقتها بتفاصيل واقعة الاعتداء عليها.

وذهب أفراد أسرة صديقتها برفقتها في اليوم التالي إلى مركز الشرطة لفتح بلاغ في الواقعة، وتم الاستماع لأقوال المجني عليها واستدعاء المتهم وإحالته إلى النيابة العامة، التي أحالته إلى محكمة الجنايات.

شاهد أيضاً

كوريا الشمالية تؤكد خلوها من كورونا.. وتحركات توحي بغير ذلك

صوت العرب – تصر كوريا الشمالية على عدم وجود ولا حتى إصابة واحدة في البلاد …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم