' rel='stylesheet' type='text/css'>
أخبار عاجلة
المتواجدون حالياً على الموقع


هل خدع زعيم كوريا الشمالية “كيم جونغ أون” العالم؟

صوت العرب – كشف مسؤول بارز في مقر الرئاسة الكوري الجنوبي، معلومات جديدة بشأن الأنباء التي تتحدث عن خضوع  زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، لعملية جراحية في القلب.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية “يونهاب”، عن المسؤول تأكيده أن كيم جونغ أون، لم يخضع لعملية جراحية من الأساس، على عكس ما أشيع بقوة خلال الفترة الماضية.

وأضاف المسؤول: “وردت تقارير عن تكهنات بشأن خضوع الزعيم كيم لجراحة استنادًا لبعض الاختلاف في طريقة مشيه، ولدينا أسباب للاعتقاد بأنه لم تكن هناك جراحة؛ لكن لا يمكننا الكشف عن مثل تلك التفاصيل”.

وشهد الأسبوع الماضي شائعات عالمية متزايدة بشأن مصير الزعيم الكوري الشمالي، وصلت لحد تأكيد وفاته، وهو ما نفاه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في مؤتمر صحفي، قبل أن يظهر “كيم” بنفسه.

وكانت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، أفادت الجمعة الماضية، بأن الزعيم كيم جونغ أون، قص شريط افتتاح مصنع للأسمدة، مبينةً أنه “حضر الاحتفال أمس الجمعة، وسط هتاف المشاركين وتصفيقهم.

وبدا أن الزعيم الكوري الشمالي في الصور بحالة وصحة جيدة، ولم تبدو عليه أي علامات للمرض، وذلك خلافًا للشائعات عن خضوعه لعملية جراحية دقيقة في القلب ووفاته سريريًّا.

وتتحدث فرضيات عن تعمُّد الزعيم الكوري الشمالي تسريب شائعات حول خضوعه لعملية جراحية صعبة، ووفاته سريريًّا، دون معرفة الأهداف التي كان يسعى خلفها كيم جونغ أون.

شاهد أيضاً

ضاحي خلفان يحذر: نظام “السيسي” بمصر في خطر

صوت العرب – حذر ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي السابق اليوم الأحد من تداعيات …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم