' rel='stylesheet' type='text/css'>

نيمار ينضم رسمياً لباريس سان جيرمان

نيمار ينضم رسمياً لباريس سان جيرمان

[tooltip text=”صوت العرب – باريس ” gravity=”nw”][/tooltip]

أكدت تقارير إعلامية أن نجم فريق برشلونة الإسباني السابق الدولي البرازيلي ( نيمار جونيور ) وقع بالفعل عقود إنضمامه لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي , في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم ( 222 مليون يورو ) .

شبكة ” بي إن سبورت ” التلفزيونية أكد على أن النجم البرازيلي نيمار ينضم رسمياً لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي , حيث وقع اللاعب الشاب على عقد لمدة خمس سنوات قادمة , ليبقى مع الفريق الباريسي حتى 2022 .

وكان فريق برشلونة الإسباني , قد أعلن , رسمياً , مساء اليوم الخميس , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , عن تسلمه قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي نيمار ( 222 مليون يورو ) , حيث أن النادي سلّم بالفعل بطاقة اللاعب .

ومن المتوقع أن يعلن النادي الباريسي خلال الساعات القادمة رسمياً عن تعاقد مع نيمار في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم , وتشير التوقعات بأن البرازيلي سوف يقدم كلاعب جديد للنادي الباريسي يوم السبت على أقصى تقدير .

الجدير بالذكر أن أن نيمار جونيور صاحب الـ 25 عاماً كان قد إنتقل إلى برشلونة في عام 2013 قادماً من فريق سانتوس البرازيلي مقابل 57 مليون يورو , وشارك نيمار في 186 مُباراة مع برشلونة وسجل 105 هدف ومنح 59 اسيست .

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: