' rel='stylesheet' type='text/css'>

نوير يكشف عن خطة الفريق أمام أندرلخت في دوري الأبطال

نوير يكشف عن خطة الفريق أمام أندرلخت في دوري الأبطال

[tooltip text=”صوت العرب – ” gravity=”nw”][/tooltip] ظهر حارس مرمى نادي بايرن ميونيخ الألماني ( مانويل نوير ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق أندلخت في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري الأبطال على ملعب ” آليانز آرينا ” .

حيث إستهل الحارس في حديثه حول الفريق بعد الخسارة بهدفين نظيفين على يد هوفنهايم في الدوري الألماني قائلاً ” يجب أن نظهر بشكل مختلف في مواجهة أندرلخت في دوري الأبطال , نحتاج إلى إظهار السيطرة و سنحقق الفوز ” .

وأضاف النجم الألماني في حديثه حول خطة الفريق لمواجهة أندرلخت قائلاً ” خطتنا تكمن في السيطرة بشكل أكبر على المباراة , بالإضافة الى زيادة سرعة نقل الكرة , ويجب علينا خلق فرص وإستغلالها في التسجيل في مرمى المنافس ” .

وواصل مانويل نوير في حديثه بنفس السياق حيث قال ” في مواجهة أندرلخت يجب علينا أن نسيطر على الكرة بشكل أكبر , كما يجب علينا  ان نحرك الكرة جيداً وأن نصنع فرص ونترجمها لأهداف , أنا واثق أن كل شيء سيكون على ما يرام ” .

وأختتم الحارس في حديثه حول زميله في الفريق والوافد الجديد الدولي الكولومبي جيمس رودريجيز حيث قال ” أعتقد أن جيمس رودريجيز إستطاع الإندماج مع الفريق بشكل جيد , إنه لاعتب يريد مساعدة الفريق في أسرع وقت ممكن ” .

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: