' rel='stylesheet' type='text/css'>

نجوى كرم” شمس الغنية” تشعل المدرج الجنوبي بالفرح والبهجة – صور

نجوى كرم” شمس الغنية” تشعل المدرج الجنوبي بالفرح والبهجة – صور

رسمي محاسنة : صوت العرب – جرش.

تحية من لبنان إلى الأردن، عبر اغنية” جاية لجرش” التي قدمتها “شمس الغنية” الفنانة “نجوى كرم” في إطلالتها الأنيقة، بفستان ابيض موشى باللون الذهبي.

اطلالة محملة بالمشاعر والحنين،وذاكرة مليئة بالتفاصيل،وكما قالت”مع كل دقة قلب الليلة على هذا المسرح ..احمل معي احلى الذكريات عندما كنت هنا”.

جمهور ملأ المدرج الجنوبي، كان متعطشا لسماعها، فكان على موعد لم يتوقعه، عندما قدمت برنامجا ذكيا، أخذت فيه جمهورها الى اجواء أغانيها خاصة القديمة التي عرفها الجمهور بها، فكان هذا التناغم والارتجال والتفاعل على إيقاعات الأغاني، في تنويعات مدروسة، بمرافقة فرقة موسيقية بينها وبين المطربة “كيمياء” مدهشة – حيث لامجال للنشاز-،في مقابل جمهور لم يهدأ طوال الحفل.

غنت الفنانة “نجوى كرم” اغنية ” شو بدك بالقيل والقال”،ثم ادخلت الجمهور في أجواء الأمسية باغنية” شو بدك بالقيل والقال”،ثم الأغنية المعروفة” انا مافيه”.

ويتصاعد حماس الجمهور، وهي تتنقل بين اغانيها “كم القاضي، وماحدا لحدا، وعم يرجف قلبي ياقلبي، وروح روحي،وعاشقة، وخليني شوفك بالليل”، حيث الجمهور في اقصى حالات الانسجام مع مطربته ، يغني ويردد،وكلما لاحظت نشوة الجمهور، كانت تلجأ الى مزيد من الايقاعات، وسط فرحة الجمهور الكبير.

 

وكانت بين وقت واّخر تقدم  الموال والميجانا، منها موال كتحية تقدير واعتزاز للقوات المسلحة الاردنية،لتعود إلى الغناء، وتقدم “عالالا، ولحبيب لو مر قبالي، ومغرومة،وملعون ابو العشق،ومافي نوم،وما اجملو، وساحر قلوب،و هيدا حكي،وفي غرامك مسلوبة”.

وبعد موال ،قدمت “لو ما بتكذب …وختمت ب ” انا لشحد حبك”.

وتنتهي امسية اخرى ،جرشية جميلة، قدمتها بذكاء، وعاشت لحظات سعادة وفرح مع جمهورها.

وقام المدير التنفيذي للمهرجان بتقديم درع المهرجان للفنانة “الرومي” تكريما لها..وتقديرا لمشاركتها.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: