' rel='stylesheet' type='text/css'>

نجوم فاجأوا معجبيهم وحضروا حفلات زفافهم بينهم تامر حسني – صور

نجوم فاجأوا معجبيهم وحضروا حفلات زفافهم بينهم تامر حسني – صور

صوت العرب

عدد من النجوم العرب فاجأوا معجبيهم بحضور حفلات زفافهم ليحققوا لهم رغبتهم بمشاركتهم فرحتهم في ليلة العمر، أو اقتحموا حفلات زفاف للعامة فقط لأنهم تواجدوا في المكان نفسه لحظة الاحتفال بالزفاف فشكل حضور هؤلاء النجوم مفاجأة لا تُنسى بالنسبة للعرسان.

فمن هم أبرز النجوم العرب الذين حضروا حفلات زفاف معجبيهم:

المطرب تامر حسني

يُعد المطرب تامر حسني آخر النجوم الذين قاموا بمفاجأة معجبيهم بحضور حفل زفافهم إذ فاجأ عروسين في نوفمبر العام الماضي بحضور حفل زفافهما وشارك مغامرته مع الجمهور عبر موقع انستغرام مشيرا إلى أنه انتحل شخصية مصور صحفي، وقام باخفاء ملامح وجهه بالقناع الطبي والنظارة، ووضع الكاميرا أمام وجهه، حتى وصل إلى العروس، التي تعرفت عليه وقامت بردة فعل هيستيرية، وابتعد تامر لخطوات باتجاه العريس وقام باحتضانه.

ونشر تامر الفيديو عبر حسابه على “إنستغرام” قائلاً فاجأت “آية وهيمن” حبايب قلبي أجمل عروسين وعملت نفسي مصور صحفي وداريت وشي ورا الكاميرا ولبست عدة الشغل ماسك ونظارة نظر عشان اوصل من الزحمه من غير ما حد يحس بيا.

وهنأ العروسين بالقول: “مبرووووووووووووووك مليون مبروووووك فرحتك بالدنيا يا آيه ربنا يخليلك أجمل هيمن في الدنيا وعقبال الجميع”.

الفنان محمود العسيلي

الفنان محمود العسيلي أحد الفنانين الذين تلقوا دعوة من إحدى معجباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لحضور حفل زفافها في عام 2017، فأراد أن يحقق لها أمنيتها فحضر الحفل والتقط الصور معها. 

الفنان محمد حماقي

الفنان محمد حماقي هو الآخر أحيا زفاف إحدى معجباته عام 2016 وتُدعى كهرمانة بعد أن تلقى دعوة منها على حسابها على إنستغرام تمنت عليه حضور حفل زفافها كونه نجمها المفضل، وقالت “أنا أمنية جوايا من 11 سنة، و جه وقت محاولة تحقيقها .. ‏حماقي يحضر فرحي وبما إني مش هعمل فرح فأنا عاوزاه بس يحضر و يشهد ع عقد جوازي مش عاوزاه يغني .. بس يحضر»، فقام المطرب المصري بنشر الدعوة عبر حسابه الرسمي على “فايسبوك”، وكتب: “ألف مبروك، وإن شاء الله أنا أول الحاضرين” وبالفعل حضر حفل زفافها وقدّم لها باقة من أغنياته.

الممثل أحمد حلمي

شبيه الممثل المصري أحمد حلمي وجه أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعوة للفنان لحضور حفل زفافه وبالفعل فاجأ الممثل شبيهه وحضر حفل زفافه.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: