' rel='stylesheet' type='text/css'>

نجوم الفن يدعمون أهالى القدس ضد الاحتلال الإسرائيلى” فلسطين في القلب”.

نجوم الفن يدعمون أهالى القدس ضد الاحتلال الإسرائيلى” فلسطين في القلب”.

صوت العرب:

عبر عدد كبير من نجوم الساحة الفنية عن استيائهم لما يحدث بالقدس، معلنين عن دعمهم للشعب الفلسيطنى الشقيق فى مواجهاته مع القوات الإسرائيلية فى المسجد الأقصى ومنطقتي الشيخ جراح وباب العامود فى القدس.

وجاء من أبر النجوم، المطربة أليسا، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة  “تويتر”، “ما حدا فيه يوقف عالحياد بالقضايا الأساسية واللي بتمس القيم، اللي عم بيصير بفلسطين هوي سرقة قدام عيون العالم من دون ما حدا يفتح تمو، لا العدو ولا الحليف! الله يكون مع أهل فلسطين الحبيبة”

وقالت الفنانة هند صبري عبر تغريدة بـ”تويتر”، “ما يحدث في الشيخ جراح جريمة حرب.. وهو انتهاك لكل اتفاقيات السلام الموقعة والقوانين الدولية، التهجير القسري لأي إنسان كارثة إنسانية لا يمكن السكوت عليها. ضد ما تقوم به إسرائيل في مدينة الصلاة القدس.. أنقذوا حي الشيخ جراح”.

كتب المخرج خالد يوسف تغريدة عبر “تويتر” ، قائلًا: “بسمات أطفال فلسطين تهزم قهر أقذر إحتلال، وأحقر نظام عنصري عرفته البشرية، وبرغم ظلم مجتمع دولي لا يعرف شيئا عن الحق، ولا يعترف إلا بقانون القوة والمصلحة، وبرغم خيانات الأنظمة العربية وانسحاقها أمام العدو الصهيوني.. ستنتصر فلسطين ولو بعد حين.. انقذوا حي الشيخ جراح”.

وعلق النجم محمد هنيدي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا “وانت قاعد دلوقتي مرتاح في بيتك افتكر ان في ناس بتتهجر وبتترمي في الشارع وبتسيب بيوتها ظلمًا وقهرًا .. بيسيبوا ارضهم وذكرياتهم ومستقبلهم وعالمهم .. في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل .. لازم نقف جنبهم ونوصل صوتهم للعالم كله، أنقذو حي الشيخ جراح”.

ونشر الفنان هشام ماجد عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة لقوات الإحتلال الإسرائيلي مع أحد المواطنين الفلسطينين معلقًا ” أنقذو حي الشيخ جراح”.

وطرح نجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة لإطفال فلسطين في مواجهة الإحتلال الإسرائيلي معلقًا “فلسطين في القلب”.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: