' rel='stylesheet' type='text/css'>

“نتنياهو” يهدد قطاع غزة بعدوان “قاسٍ” قد يستمر “بعض الوقت”.

“نتنياهو” يهدد قطاع غزة بعدوان “قاسٍ” قد يستمر “بعض الوقت”.

صوت العرب:

هدد رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، بتنفيذ هجوم واسع النطاق في قطاع غزة، مشددا على أن الجيش الإسرائيلي “سيرد بقوة كبيرة” على قطاع غزة، ومشيرا إلى أن “التصعيد قد يستمر بعض الوقت”.

وقال نتنياهو: “نحن في مواجهة تمتد على عدة جبهات: في القدس وغزة ومناطق أخرى في البلاد. المنظمات الإرهابية في غزة تجاوزت الخط الأحمر مساء ‘يوم القدس‘ (ذكرى احتلال المدينة وفقا للتقويم العبري) وهاجمتنا بالصواريخ التي سقطت على مداخل القدس”.

وأضاف في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإسرائيلية: “لن نتسامح مع المساس بأرضنا وعاصمتنا ومواطنينا وجنودنا”. وأضاف أن المواجهة الحالية مع قطاع غزة يمكن أن تستغرق “بعض الوقت”، وتابع: “من يهاجمنا سيدفع ثمنا فادحا”.

وادعى نتنياهو أنه “لم نرغب في التصعيد، لكن من اختار التصعيد سيشعر بقوة أذرعنا. لا يمكنني أن أشاطركم تقييمات الوضع التي أجريتها مع جميع قوات الأمن، ولا في جميع الإجراءات التي نتخذها. إنها مواجهة صعبة إذا ما نظرنا إلى الصورة العامة. نديرها بتصميم ومسؤولية وحكمة”.

وزعم أنه “نحن لا نقع في الأفخاخ التي ينصبها العدو. امتحان القيادة يتطلب اتخاذ القرارات الصحيحة حتى عندما لا يفهمها الجميع في لحظة معينة، وإذ لا بد وأن تتضح لاحقًا”.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: