' rel='stylesheet' type='text/css'>
أخبار عاجلة
المتواجدون حالياً على الموقع


مُركّب ((قَلَقْ))  ضِمنَ “جُغرافيا الفَوضى”!!

هشام زهران – تورنتو

يُحلَقُ “صَقرُ الموت”  فوقَ رؤوسِ الجماهير الغاضبة من المحيط إلى الخليج..أينَ لم يهبِط بَعد؟؟

وهل من موطيء جرحٍ  لم ينشب فيه مَخلبه الآن!!

جغرافيا مُنشأة على المقابر الجماعية..المعتقلات السرّية والعلنية..طوابير المعونة  الوطنية أو الإغاثة الدولية.. وخطف المفكرين والإعلاميين .والمهزلة أنّ “الأمم المتحدة” ماضية في المشروع الذي تم تأسيسها لأجله .. بناء مخيّم لكل قرية عربية!!

حكومات تتغيّر والحمارُ  واحد…أنظمة تتغيّر والحمارُ واحد ، شعوب يتم ترحيلها وتغريبها إلى دول اللجوء أو تلك المضيفة والحمارُ… واحد!!

هذا الغضب “الجماعيّ العام ” والجوع والموت العامين..ليس سوى إشارة لمخاضٍ عسير لأمهات يلدنَ..

التجريب الأول كانَ مُعاقاً .. والولادة الثانية الآن لطفلٍ ميت …ولكن..هنالك طفلٌ حيّ سيولد وينمو ويحبو على قدميه ويمشي ويصبح عملاقا…

شديدُ اليأسِ أنا في هذه البُرهة الزمنية الحالية..لكنّ اللحظةَ الزمنيةَ القادمة ستكون أقوى…وَ سَـــ تَــنْبَعثُ الرياحُ من كهوفها السرّية…هذه الشعوب ستحجزُ مكاناً  لها ليس تحتَ الشمس…بل فوق الشمس!!

مائة عام من الإنحناء ليست مدة زمنية يمكن توثيقها في سجل الزمن …الانهيار كان قبل قرن لكن رياح التغيير تهب الآن ..وعوامل “الحت والتعرية ” سترسم لوحة الزمن القادم بكامل وضوحها!!

كل مايلزم “كارثة طبيعية من صنع البشر أو رب البشر” ..وتنقلبُ المعادلة…شيء كــــ فيروس كورونا مثلا أو…انفجار نووي أو وصول كويكب كـــــ (نيبيرو)!!

الخطّان الأزرقان من “الفرات الى النيــــل”  يكتملان، والسدود السداسية تتضاعف بمسميات مختلفة بينما الكيانات الجمهورية والملكية تتضعضع ..وكانت البداية انهيار الأنظمة الجمهورية مع ثبات نسبي لتلك الملكية التي سيكون بداية انهيارها علامة لانهيار ((الكيان إيّاه))  فهي باتت المحميّة الطبيعية له ..

الشعب الامريكي والشعوب الغربية ملّت من اسطوانة دفع تعويضات “المحرقة النازية”  المهزلة..ولم يعد يُقدّم القرابين لـــــــ “ربّ الجنود” سوى ماتبقى من أنظمة ملكية وشبه ملكية…  أعني بشبه الملكية “دول الإمارة” وهي تدفع كتعويض عن اخراج اليهود من خيبر..

الأوغاد  يسدّدون ديون الامة عبر نصف قرن ونصف القرن من الزمان!!

هذه الكلمات ليست سوى “مُركّب قَلَقْ”  ضمن جغرافيا الفوضى….

ونرى أنّ الحياة ستغدو أكثر صعوبة في هذا العالم…سنوات الظلام تحبو…ولمن ينتظر “المهدي الأسطورة” سنّة أو شيعة :  لاتفرحوا كثيرا… فالمهدي مجرّد مُسكِّن ، لأنّ الرجال في لحظةِ تعليقِ سيوفِهم على قبر “بابا الفاتيكان” سيصرخُ صارخٌ فيهم( الدجالُ يخلِفَكُم في ذراريكم!!!)

(إمْ) (نِرْ ) (جَعْ)  لَـــ اليمني تبع القات (صلاح الأخفش):

صفّقوا له…

قد جرحني…

وابتعد عنّي وراح!!

شاهد أيضاً

مصطفى الكاظمي يتسلم رسميا خطاب التكليف بتشكيل الحكومة العراقية

مصطفى الكاظمي يتسلم رسميا خطاب التكليف بتشكيل الحكومة العراقية

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم