' rel='stylesheet' type='text/css'>

 مهرجان الامل السينمائي الدولي الاول يعلن عن استقبال الافلام للمشاركة خلال الفترة من 15-4 ولغاية 15-6-2021.

 مهرجان الامل السينمائي الدولي الاول يعلن عن استقبال الافلام للمشاركة خلال الفترة من 15-4 ولغاية 15-6-2021.

صوت العرب:

  قال المدير الإعلامي لمهرجان الأمل السينمائي الدولي باستوكهولم ”  انه تم الإعلان اليوم انطلاق مهرجان الأمل السينمائي الدولي الأول في عاصمة السويد / استوكهولم ، المهرجان يهتم بسينما المرأه و الطفل و سينما ذوي الاعاقه و غيرها ، في الفترة من 10 إلى 13 سبتمبر 2021 عبر شبكة الإنترنت وتحديدا من خلال المنصة الإلكترونية الرسمية للمهرجان حيث سيتم عرض الأفلام المختارة بشكل أساسي في العاصمة السويدية ستوكهولم وذلك بسبب الظروف الاستثنائية الحالية التي تمر بها البلاد وبقية العالم من جائحة كورونا.

و ذكر  د. خالد الزدجالي مدير المهرجان  ان ادارة المهرجان بسبب الظروف الحاليه سوف تتبع نظام العروض المدمجه في الصالات كما اشار ان اللجنه اللجنه الفنيه بإدارة الناقده ميرفت عمر للمهرجان ستبدأ باستقبال الأفلام المشاركة من 15 الجاري وحتى 15 يونيو المقبل، خصوصا وان المهرجان تخصص لاصحاب الهمم و المرأة والطفل وغيرهم

وبالنسبة لشروط المشاركة  فإن الأفلام الروائية المشاركة لا تقل مدتها عن 75، أما الأفلام القصيرة فلا تزيد  مدتها عن 30 دقيقة.

 ونوه رئيس المهرجان الاستاذ فادي اللوند  انه لا توجد رسوم للتسجيل و المشاركه في المهرجان،  وسيتم إرسال الإخطار بالأفلام المعتمدة للمشاركين قبل شهر من تاريخ انطلاق المهرجان على ان تكون

  الأفلام المقدمة للمسابقة الرسمية من إنتاج 2020-2021 و مترجمه إلى اللغة الإنجليزية أو السويدية مع الاحتفاظ باللغه الاصليه للفيلم.

  وبالنسبة لجوائز المهرجان فهي:

– درع الأمل لأفضل فيلم روائي طويل

– درع الأمل لأفضل مخرج.

-درع الأمل لأفضل سيناريو – درع الأمل لأفضل ممثل

– درع الأمل لأفضل ممثلة

– درع الأمل لأفضل فيلم قصير

– جائزة لجنة التحكيم للتميز والإبداع للفيلم القصير.

 و اختتم رئيس المهرجان ان اللجنه العليا تظم شخصيات سينمائية رفيعه مثل المنتج مارك .. و الناقد المصري الكبير الأمير أباظه و عدد من السينمائيين العرب و الاوروبيين .

+968 9945 0577: Www.hiff-festival.com

يضاف الرابط الي الخبر

+968 9945 0577: مهرجان الأمل الدولي يفتح باب المشاركة

 https://albiladpress.com/news/2021/4577/spaces/704461.html

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: