منصة الجونة السینمائیة - تذكیر بموعد تقدیم الأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج: 10 یولیو/تموز 2019. - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / منصة الجونة السینمائیة – تذكیر بموعد تقدیم الأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج: 10 یولیو/تموز 2019.

منصة الجونة السینمائیة – تذكیر بموعد تقدیم الأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج: 10 یولیو/تموز 2019.

القاهرة – صوت العرب – معلومات مهمة لمن یود التقدم بفیلمه في مرحلة ما بعد الإنتاج للدورة الثالثة من منصة الجونة السینمائیة!
تبقى لدى صناع الأفلام الراغبین في تقدیم أفلامهم لمنصة الجونة السینمائیة، في مرحلة ما بعد الإنتاج، أسبوع واحد فقط.
حیث أن المیعاد النهائي للتقدم بالأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج، هو منتصف لیل 10 یولیو/تموز 2019.

منصة الجونة السینمائیة، هي فعالیة موجهة لصناعة السینما، بغرض دعم، وتمكین صناع الأفلام العرب، وتوفیر الدعم الفني والمالي اللازم لهم.

تقدم منصة الجونة السینمائیة، برنامجین للسینمائیین الراغبین في المشاركة والتعلم، وهما: منطلق الجونة السینمائي، وجسر الجونة السینمائي.

منطلق الجونة السینمائي، هو مختبر لتطویر مشاریع الأفلام، وللإنتاج المشترك، یهدف إلى تمكین صناع الأفلام العرب من منتجین ومخرجین، یعملون على مشاریع سینمائیة في مرحلة التطویر، أو أفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج، عن طریق توفیر الدعم الإبداعي، والمالي اللازم لهم.

ستُفحص الطلبات ُ المقدمة، قبل التاریخ الموضح أعلاه، بواسطة لجنة سینمائیة متخصصة، ُمعینة من ِقبل مهرجان الجونة السینمائي، وسیتم اختیار المشاریع المقبولة بناء على مضمونها، ورؤیتها الفنیة، وإمكانیة تنفیذها مالیًا.

 

اضغط على الصورة  من أجل ملئ نموذج التقدیم

 

شاهد أيضاً

ملحمة جديدة.. تحيا الجزائر ..!!

صالح الراشد صوت العرب – خاص – استعادت الجزائر أبطالها في حروب الإستقلال, فخرج الأمير …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم