' rel='stylesheet' type='text/css'>
الأخبار الحقيقية في الوقت الحقيقي

ممثلة تونسیة تحدث ضجة بإعلان حملھا دون زواج: أخطأ معي وھرب !!

صوت العرب – تسببت ممثلة تونسیة ُتدعى عائشة عطیة، في ّضجة واسعة بین المتابعین على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانھا وبشكل مفاجئ عن حملھا في الشھر الرابع دون زواج، الأمر الذي خلق حالة من الجدل خاصة وأنھا نشرت كافة التفاصیل عبر حسابھا الموثق في موقع “إنستغرام”.

وأشارت عائشة عطیة إلى أن الشخص الذي حملت منه كان قد أخطأ معھا ووعدھا بالزواج ثم تركھا وھرب، مؤكدة أنھا أحبتھ وحدث ھذا الخطأ، إلا أنھا لا تعرف إن كان سیعترف بابنتھما أم لا.

وكتبت عائشة عطیة في التفاصیل: “الیوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج. أنا في الشھر الرابع.. حكایتي ماھیش بعیدة على حكایات قبلي، وانشاء الله عندي طرف أمل متصیرش بعدي”.

وأضافت: “أنا حبیت راجل وعدني بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفي أنا، وحبلت منو أما مشا وخلاني.. محبنیش.. ومنعرش بش یستعرف ببنتي وإلا لا”.

وتابعت الفنانة التونسیة : “بالقانون أكید بش إكون بوھا.. أما قدام الناس؟؟؟ وقدام عایلتي في مجتمع لا یرحم.. لا بش یرحمني ولا بش یرحم بنتي.. وأنا قادرة الیوم نعیشھا، وكان جیت منجمش؟؟؟ نرماھا في SOS ڤمرت”.

وأوضحت: “اللي عملتو أنا غالط.. أما متحكموش علیا، وإلا على طفلة اغتصبوھا وإلا على صغیر جا في (الحرام).. كلمة نكرھا خاتر إعایروك باھا نھار آخر.. بنتي بش نسماھا (مایا).. منعرش شنوا مصیرھا.. أما انت كمرا خلي مصیرك خیر مني.. حب، أما استحفظ على روحك، عیش أما أعرف حدودك، مترمیش روحك، أمان متعیشش القلق اللي أنا نعیش فیھ كل یوم ومخبیتو ونشرت عائشة عطیة صورة أخرى كشفت فیھا عن بطنھا، عاریة وعلقت قائلة: “هذا لیس فیدیو موسیقی ولا فیلم ولا مسلسل تلفزیوني، ھذه حقیقة، سأتحدث عنه أكثر في الأيام القادمة.. لم أكن أتوقع مثل ھذا الدعم الكبیر، أنا ممتن ًجدا لك.. سعید ًجدا! رسائلك مصدر سعادة ودعم كبیر”.

View this post on Instagram

اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج. أنا في الشهر الرابع. حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، و انشاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي. أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، و عشنا قصة حب من طرفي أنا، و حبلت منو أما مشا و خلاني… محبنيش… و منعرش بش يستعرف ببنتي و الا لا. بالقانون أكيد بش إكون بوها. أما قدام الناس؟؟؟ و قدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني و لا بش يرحم بنتي. و أنا قادرة اليوم نعيشها، و كان جيت منجمش؟؟؟ نرماها في SOS ڤمرت؟ إلي عملتو أنا غالط. أما متحكموش عليا، و الا على طفلة اغتصبوها و الا على صغير جا في "الحرام"، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر. بنتي بش نسماها "مايا"، منعرش شنوا مصيرها… أما انت كمرا خلي مصيرك خير مني… حب، أما استحفظ على روحك، عيش أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلي أنا نعيش فيه كل يوم و مخبيتو.

A post shared by Aicha Attia عايشة عطية (@atiaaichaofficial) on

وحرصت عائشة عطیة على غلق خاصية التعلیقات ً تماما، خاصة وأنھا نشرت لھا ًصورا كشفت فیھا عن بطنھا الممتلئة، والتي دلت على أنھا “حامل”، غیر أن ًعددا من المتابعین في مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا تلك الصور على نطاق واسع وانطلقت التعلیقات التي تطالب بعدم إلقاء اللوم علیھا، والبعض طالبھا بعدم الحدیثً مجددا في ھذا الأمر وأن تستر على نفسھا.

وتطرق البعض إلى إقحام الفنانة التونسیة درة، في الأمر حیث طالبوا النائبة التي تدخلت في مسألة زواجھا ً مؤخرا من ھاني سعد بأن تعلق على الأمر، ومما جاء في التعلیقات: “لا أحد یلومھا موقفھا صعب ربي یكون بعونھا”، و”إذا ابتلیتم بالمعاصي فاستتروا لاحول ولا قوة الا با”، و”وینھا النائبة التونسیة الي تبي تحاكم درة لانھا تزوجت واحد متزوج على سنة الله ورسولة أتمنى أسمع تعلیقھا”.

وقال آخرون: “اكره كلمھ مجتمع م یرحم !!!!! تركنا الخالق وھمنا الخلق ؟؟؟؟ البنوت مالھا ذنب ابدا فیما حصل قبلھا لكن انتم مذنبین بحقھا انت والاب”، و”انا اشوف انھا شجاعھ اعترفت بخطأھا وما خبت ورمتھا في الشارع”.

وعائشة عطیة ھي ممثلة ومغنیة تونسیة، ولدت 8 فبرایر 1991 ،واشتھرت بدور “نجلاء” في المسلسل التونسي ناعورة الھواء، كما قدمت ً أعمالا من بینھا: “أنا عائشة”، وھو فیلم قصیر ُعرض عام 2016 ،و”بسلامتو” وھو فیلم مصري ُعرض عام 2017 ،و”العربي بن مھیدي” وھو فیلم جزائري ُعرض عام 2017 ً أیضا

الأخبار الحقيقية في الوقت الحقيقي

شاهد أيضاً

روسيا تلقي القبض على السفاح الذي قتل 26 امرأة عجوزا.. فيديو

صوت العرب – ألقت الشرطة الروسية، اليوم الثلاثاء، القبض على رجل قتل 26 امرأة عجوزا، …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: