مكافأة الـ 90 دولارا للاعبي منتخب الناشئين لكرة اليد الفائز بكأس العالم تثير سخرية المصريين - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / مكافأة الـ 90 دولارا للاعبي منتخب الناشئين لكرة اليد الفائز بكأس العالم تثير سخرية المصريين

مكافأة الـ 90 دولارا للاعبي منتخب الناشئين لكرة اليد الفائز بكأس العالم تثير سخرية المصريين

القاهرة ـ صوت العرب : لم تمر ساعات على فرحة المصريين بحصول منتخب الناشئين المصري لكرة اليد، على كأس العالم للشباب، حتى جاءت تصريحات رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد لتفتح بابا للسخرية، بعد أن أعلن أن مكافأة كل لاعب ستقتصر على 1500 جنيه مصري، ما يعادل 90 دولارا أمريكيا.

هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد في مصر، أكد أن مكافأة تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم التي أقيمت في مقدونيا، ستكون 1500 جنيه لكل لاعب.
ولفت في تصريحات متلفزة، إلى أن الإمكانيات المادية الحالية لاتحاد كرة اليد لا تسعفه لدفع مبالغ أكبر للاعبين.

وقال: «اللاعبون سيحصلون من الاتحاد على مبلغ 1500 جنيه لكل واحد منهم بعد التتويج في مونديال الناشئين، هذه هي إمكانياتنا ولا نستطيع أن ندفع مبلغا أكبر من ذلك».
وأكمل: «لا توجد لائحة في الاتحاد بالمكافآت، الأمر يتم عن طريق قرار من مجلس الإدارة وبعد الحصول على موافقة الجهات الإدارية» .
واختتم: «نعتمد تماما على وزارة الشباب والرياضة في هذا الأمر، هناك مكافأة أكبر ستقوم بصرفها للاعبين، ولكن أمور الرعاية والدعم من الشركات غير موجودة نهائيا» .
وسخر مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي من قيمة المكافأة، وتصدر هاشتاغ «1500 جنيه» قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر في مصر.
وكتب الحقوقي محمد زارع: «هكذا سينحرف اللاعبون، هذا تبذير لا معنى له» .
وشاركت الكاتبة الصحافية مي عزام في الهاشتاغ، وكتبت: «1500 جنيه مكافأة من اتحاد كرة اليد لكل لاعب في منتخب الناشئين الذي عاد إلى مصر حاملا كأس العالم وشرف مصر… والله عيب عليكم… هذا المبلغ لا يشتري حذاء رياضيا، لو كان فريق كرة القدم كنا رأينا العجب».
وتوج منتخب مصر ببطولة العالم للناشئين لكرة اليد بعدما تفوق على ألمانيا في المباراة النهائية مساء أمس الأول، الأحد، بنتيجة 32-28.

«القدس العربي»

شاهد أيضاً

محمد علي يطالب وزير الدفاع المصري باعتقال السيسي (فيديو)

برشلونة – صوت العرب – وجَّه الفنان المصري محمد علي رسالة إلى وزير الدفاع المصري …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم