' rel='stylesheet' type='text/css'>

مقتل سائحتين في هجوم على فندق في مصر.. هذا ما نعرفه حتى الآن عن الحادثة

مقتل سائحتين في هجوم على فندق في مصر.. هذا ما نعرفه حتى الآن عن الحادثة
إحدى المصابين

 

[tooltip text=”صوت العرب – القاهرة ” gravity=”nw”][/tooltip]

قال مصدر أمني وآخر طبي إن مسلحا بسكين قتل سائحتين أوكرانيتين الجمعة 14 يوليو/ تموز 2017،على شاطئ فندق في منتجع الغردقة على البحر الأحمر.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في وقت سابق إن ست سائحات أجنبيات أصبن في الهجوم. وأضافت أن الشرطة ألقت القبض على المهاجم وأنها تستجوبه للوقوف على دوافعه.

ونقل موقع اليوم السابع المصري عن مسئول بمركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية قوله إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر ضبطت شخصا قام بالتعدى على عدد من السائحين باستخدام سلاح أبيض أثناء تواجدهم على شاطىء أحد الفنادق بمدينة الغردقة بعد ظهر الجمعة.

وأضافت الداخلية فى بيان لها، أن الحادث أسفر عن إصابة 6 سائحات من جنسيات مختلفة ، و تم نقلهن للمستشفى لتلقى العلاج.

وأشارت التحريات المبدئية وفق اليوم السابع إلى أن ذلك الشخص كان قد تسلل لشاطئ أحد الفنادق السياحية عبر السباحة من خلال شاطئ عام مجاور وتمكن من الوصول لمكان تنفيذ الجريمة.

وأضاف الموقع أنه جاري استجواب المتهم، للوقوف على دوافعه، وأبعاد الحادث وملابساته، واتخاذ الإجراءات القانونية.

[toggle title=”تصريح وزير الاعلام المصري” state=”close”]صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية بضبط الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر لأحد الأشخاص قام بالتعدى على عدد من السائحين باستخدام سلاح أبيض “سكين تم ضبطه” أثناء تواجدهم على شاطىء أحد الفنادق بمدينة الغردقة بعد ظهر اليوم الجمعة.وأضافت الداخلية فى بيان لها، أن الحادث أسفر عن إصابة 6 سائحات من جنسيات مختلفة ، و تم نقلهن للمستشفى لتلقى العلاج. وأشارت التحريات المبدئية إلى أن ذلك الشخص كان قد تسلل لشاطئ أحد الفنادق السياحية عبر السباحة من خلال شاطئ عام مجاور وتمكن من الوصول لمكان تنفيذ الجريمة، وجارى تطوير استجواب المتهم، للوقوف على دوافعه، وأبعاد الحادث وملابساته، واتخاذ الإجراءات القانونية.[/toggle]

 

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: