' rel='stylesheet' type='text/css'>

معلومات عن برنامج “رامز جلال” في رمضان 2021: المقلب في السعودية، والفنانون أدوا العمرة سرا.

معلومات عن برنامج “رامز جلال” في رمضان 2021: المقلب في السعودية، والفنانون أدوا العمرة سرا.

صوت العرب:

تتحدث المواقع الفنية والمصرية عن بدء تصوير برنامج رامز جلال لرمضان 2021 من مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث أدى عدد من الفنانين العمرة بعد حضور برنامج المقالب الرمضاني الشهير، فيما تلقوا تعليمات صارمة بعدم مشاركة أخبار أو صور من رحلة العمرة لعدم الربط بينه وبين المقلب.

صحيفة “الوطن” المصرية نقلت عن مصدر داخل البرنامج لم تسمِّه أنه تم التنبيه على الضيوف لمنعهم من نشر صور أثناء أدائهم العمرة لكي لا يستنتج الجمهور أنهم انتهوا من تصوير البرنامج، وأنه تم وضع شرط جزائي في عقود الضيوف حين الإفصاح عن تصوير المقلب أو طبيعته.

وعن المقلب نفسه، قالت الصحيفة المصرية إنه يدور داخل ملهى للألعاب، حيث يتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، لكن لم تعلن تفاصيل أكثر حول طبيعة المقلب، الذي يعتمد رامز في تنفيذه على  فريق عمل برنامجه السابق باختلاف مخرج عمل البرنامج، رغم الحديث عن انتهاء المقلب بالقفز من ارتفاع شاهق وسقوط الضيف في المياه.

أما فيما يخص ضيوف البرنامج، فقد كان بينهم: الفنان أحمد سعد، والفنانة الشابة ويزو، وسمية الخشاب، وحارس مرمى نادي الزمالك محمود عبد الرحيم جنش، ولاعب النادي الأهلي مروان محسن، ولاعب الكرة التونسي فرجاني ساسي، واللاعب المغربي أشرف بن شرقي.

وقد تواصل فريق البرنامج مع الضيف الدائم في أغلب المواسم فيفي عبده، لكنها اعتذرت بسبب وضعها الصحي، ومرضها في الأشهر الماضية، وحسب “الوطن”؛ فإن فريق البرنامج “لم ييأسوا من إقناعها فيقومون بالضغط عليها في الوقت الحالي من خلال عرض المزيد من الأموال لكي تظهر”.

أما بخصوص اسم الموسم الثالث عشر (بدء عرض أول المواسم عام 2009) فيقال إنه “رامز مريض نفسي”، إذ غرد الإعلامي المصري في فضائية “النهار” المصرية، عمر ربيع ياسين، عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي قائلاً إن اللاعبين “أفشة وجنش ومحمد هاني ومروان محسن انتهوا من تصوير حلقاتهم في برنامج رامز مريض نفسي”، وأكد ما نشرته صحيفة “الوطن” عن تصوير الحلقات في مدينة الملاهي في السعودية.

لكن على صعيد آخر، كان نقيب الإعلاميين في مصر، طارق سعدة، صرح ” بأن “رامز جلال لم يقدم أي إخطار بشأن تعديل قرار العام الماضي، أو استصدار قرار بمزاولة المهنة كمقدم برنامج يقدم خلال شهر رمضان”، لكن هذا الإخطار يمكن تقديمه قبل 48 ساعة من العرض، كما تملك النقابة حق وقف بث أي برنامج لم يحصل على الرخصة.

إذ يعطي القانون المصري الحق في مزاولة المهنة كإعلامي لمن يحمل عضوية في نقابة الإعلاميين، أو من يتقدم للحصول على ترخيص لمزاولة المهنة في حال لم يكن عضواً نقابياً، أو كان يعمل كعضو في نقابة أخرى. وكانت النقابة قررت في رمضان الماضي منع ظهور رامز جلال مقدم برنامج “رامز مجنون رسمي” على أية وسيلة إعلامية تبث داخل البلاد لحين توفيق أوضاعه القانونية، لعدم امتلاكه عضوية أو تصريح لمزاولة مهنة الإعلام.

أيضاً، نشر موقع “في الفن” خبراً قبل أيام ينفي صحة صورة متداولة لبرنامج رامز المنتظر، وقال المصدر بقناة MBC التي تعرض البرنامج كل عام، إنه إعلان مزيف وغير حقيقي، دون نفي أو تأكيد المعلومات المنتشرة عن اسم البرنامج.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: