' rel='stylesheet' type='text/css'>

مصائب قوم عند قوم فوائد.. اللبنانيون يتزوجون رغم الأزمة 

مصائب قوم عند قوم فوائد.. اللبنانيون يتزوجون رغم الأزمة 

دارين ابي هنا 
من كان ليظن أن صيف 2021 سيكون حافلاً بالأعراس في ظل جائحة كوفيد-19 والأزمة الاقتصادية وغيرها من التحديات التي تواجه حياة اللبنانيين اليومية؟ هناك من أجّل زواجه العام الماضي بسبب كورونا ولكن لم يعد يستطيع التأجيل، وهناك من أجّل بسبب الأزمة المالية ولا يستطيع أن ينتظر أكثر خصوصاً أن لا حل قريب يلوح في الأفق وقرر المضي قدماً في زواجه بأبسط ما يكون، ولكن كما يقول المثل الشائع؛ مصائب قوم عند قوم فوائد، نرى في الوقت نفسه أن العديد من المغتربين قرروا إقامة حفلات ضخمة مستفيدين من سعر الصرف وكثرة العرض.
ويؤكد العديد من منظمي الأعراس والموردين ومزودي الخدمات أنهم يعانون الأمرّين كون المتزوجين لا يحسمون أمرهم بسبب الوضع ويدفعون مبالغ جزئية فقط، مما يؤثر على عملهم بشكل كبير.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: