' rel='stylesheet' type='text/css'>

مشهد صادم لـ أمل عرفة ومصطفى المصطفى في “شارع شيكاغو” يثير الجدل

صوت العرب – واصل مسلسل “شارع شيكاغو” الذي يشارك فيه نخبة من نجوم الشاشة السورية، إثارة الجدل، فبعد مشهد الشتيمة الذي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، برز مشهد آخر للفنانة أمل عرفة أثار غضب الجمهور.

ويصور المشهد العلاقة ما بين شخصية “سماهر” التي تؤديها النجمة أمل عرفة، وشخصية “كرومو” التي يؤديها الفنان مصطفى المصطفى، الذي يظهر بدور الرجل الخاضع والتابع لسيدته.

الجمهور الغاضب التقط المشهد، ليتم تداوله لاحقاً عبر منصات السوشيال ميديا على نطاق واسع، مؤكدين أن العمل يحتوي على الكثير من الإيحاءات “الخادشة للحياء” و”المنافية للعادات والتقاليد”، مطالبين القائمين على العمل بالاعتذار.

وقالت لمى مراد تعليقاً على المشهد، “يعني ما بعرف الفكرة صارت موضة كل ما كان المسلسل هابط أكثر كل ما عمل ضجة! شو هالمسخرة وإذا متل يلي بالي تحقير للرجل بالنسبة الي لسا عم تابع دنيا أسعد سعيد و مرايا 98 وسلطة”.

كذلك قالت رويدا التي تصف نفسها بالمتابعة الجيدة للمسلسل عبر حسابها في إنستغرام، “للأسف المسلسل من أول حلقة وحتى اليوم اكتشف في شي يعمل لي صدمة شديدة.. ما الفائدة من هذه المشاهد”.

وتدور أحداث المسلسل في الفترة من عام 1960 وحتى العام 2009 ويستند إلى أحداث واقعية جرت في سوريا في حقبة الستينات من القرن الماضي والعصر الحالي، لتروي قصص المجتمع بين الماضي والحاضر.

وكان مخرج العمل محمد عبد العزيز، أكد في تصريحات متلفزة، أنه لن يعتذر لأحد أو لجهة ما عن ما جاء في مسلسل شارع شيكاغو، وأن الحالة الوحيدة التي سيقدم فيها ‏اعتذارًا هو وجود هفوات أو أخطاء في مسلسله.‏

وقال إن “المسلسل مصنف (+18)، وبالتالي هو غير مناسب ‏للأطفال، ولهذا عُرض على قناة مشفرة”، إذ يُعرض المسلسل حاليًا على على شاشات مجموعة “‏OSN‏” المشفرة بشكل حصري.‏

وسبق أن تعرضت نجمة المسلسل الفنانة سلاف فواخرجي لسيل من التعليقات المسيئة في وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في البوستر الرسمي للمسلسل في مشهد اعتبره الجمهور “جريئا” مع الممثل مهيار خضور.

وكان من المفروض أن يعرض المسلسل في موسم رمضان الماضي، لكن وبسبب ظروف جائحة كورونا تم تأجيل عرضه إلى شهر يوليو الحالي.

المسلسل تأليف وإخراج محمد عبدالعزيز وبطولة نجوم سوريا الكبار سلاف فواخرجي ومهيار خضور و دريد لحام ونادين خوري وأمل عرفة وعباس النوري ونادين سلامة وحسام الشاه ووائل رمضان وحسام سلامة وماهر الراعي.

شاهد أيضاً

الإمارات تطلب رسمياً فتح بعثة دبلوماسية في تل أبيب

صوت العرب – تقدمت الإمارات بطلب رسمي لدولة الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، بضرورة فتح بعثتين …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: