' rel='stylesheet' type='text/css'>

مشاهير عرب فضلوا الإرتباط بأجنبيات بينهم ظافر العابدين وسمير صبري

مشاهير عرب فضلوا الإرتباط بأجنبيات بينهم ظافر العابدين وسمير صبري

صوت العرب


مشاهير عرب فضلوا الإرتباط بأجنبيات سواء في زيجاتهم الأولى أو بعد تجارب زوجية فاشلة، ولكن معظم تلك الزيجات انتهت بالفشل بينما نجح بعضها في الحفاظ على الاستمرارية حتى اليوم وإنجاب أطفال. فإليكم أبرز مشاهير عرب فضلوا الارتباط بأجنبيات بينهم أحمد فلوكس وسمير صبري:

أحمد فلوكس

الممثل المصري أحمد فلوكس تزوج في البداية من سيدة إسبانية ذات أصول مغربية تُدعى رابيا وكانت تعمل عارضة أزياء، وأثمر هذا الزواج عن ولادة ابنه الوحيد سيف ثم انتهى الزواج بالانفصال في هدوء من دون الإعلان عن سبب الانفصال. بعد ذلك عاش فلوكس تجارب زوجية فاشلة وفي عام 2020 فاجأ الجمهور بالعودة لزوجته الأولى رابيا.


الفنان ظافر العابدين

الفنان التونسي ظافر العابدين تزوج من سيدة بريطانية تدعى جوان، كانت تعمل بالتمثيل وتعد الوجه الإعلاني للعديد من الشركات التجارية العالمية وتقدم حفلات غنائية أحياناً لكنها ابتعدت عن هذا العالم قليلاً بعد الزواج خصوصا بعد ولادة ابنتهما الوحيدة ياسمين فتفرغت لها في السنوات الأولى الخمس من ولادتها. وما زالت علاقتهما مستمرة حتى اليوم.

الفنان عمرو واكد

من جهته تزوج الممثل المصري عمرو واكد أيضا من سيدة أجنبية تحمل الجنسية الفرنسية إذ تعرف عليها أثناء فترة عمله في البورصة واستمرت هذه الزيجة نحو 4 سنوات قبل الانفصال، وأثمر هذا الزواج عن ولادة ابنهما في عام 2009.

الفنان أحمد رمزي

الفنان احمد رمزي تزوج من اجنبية- صفحة عشاق احمد رمزي على فيسبوك

في زيجتها الثالثة اختار الفنان أحمد رمزي الزواج من محامية يونانية تُدعى نيكولا وأنجب منها ولدين واستمر الزواج حتى وفاته.

سمير صبري

الفنان سمير صبري تزوج في بداية حياته من من سيدة إنجليزية تُدعى مورين وأنجب منها نجله الوحيد جلال، ولكن انتهت العلاقة بعد سنوات بالانفصال. ويقول صبري إن علاقته بها لم تكن في البداية بنية الحب الذي ينتهي بالزواج لكنها بدأت تأخذ شكل العشرة والاحساس باللهفة والراحة النفسية فتزوجا. وأوضح أن زوجته عاشت معه بداية دخوله الوسط الفني مشددا على أن عشقه للفن كان وراء انفصاله عن مورين لأنه أحب الفن أكثر منها.

الفنان مصطفى فهمي

وينضم الفنان المصري مصطفى فهمي أيضاً إلى قائمة الفنانين الذين تزوجوا من أجنبيات إذ ارتبط في زيجته الأولى بسيدة إيطالية تُدعى “كارملا”، رُزق خلالها الثنائي بولدين هما عمر ودينا وعاشا معاً لسنوات طويلة.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: