' rel='stylesheet' type='text/css'>

مدير مكتب رئيس أركان الجيش المصري: الإمارات وراء “خلية الخيانة” في الكويت

صوت العرب – كشف مدير مكتب رئيس أركان الجيش المصري السابق، سامي عنان، أن دولة خليجية تقف وراء “خلية الخيانة” في الكويت والتي تم إلقاء القبض عليها.

وأكد المحامي الدولي، محمود رفعت، مدير حملة المرشح الرئاسي السابق في مصر، سامي عنان، والمعروف بقربه من دوائر أمنية غربية، أن الإمارات وراء “خلية الخيانة” في الكويت.

وكتب “رفعت”: “ما تم الإعلان عنه في الكويت عن مؤامرة خطيرة تستهدف الأمن القومي للبلد شاركت بها شبكة واسعة تضم ضباطًا ونوابًا وعسكريين ومتنفذين استهدفت تسريب مستندات خطيرة جدًا خارج الكويت، تقف خلفها الإمارات التي تسعى بشتى السبل لهدم الكويت لرفضها التطبيع مع إسرائيل وموقفها الوسطي بأزمة قطر”.

وكانت صحيفة “القبس” الكويتية، أكدت إحباط السلطات الكويتية ما وصفتها بــ”مؤامرة خطيرة تستهدف الأمن القومي” للبلاد، ونقلت عن مصدر أمني أن السلطات ألقت القبض على ضابطين “يشغلان موقعين حساسين”.

وأضاف المصدر الأمني: أن النيابة العامة بدأت التحقيق مباشرة معهما، بتهمة خيانة الوطن والأمانة الوظيفية، بعد أن سرقا مستندات وتسجيلات سرية تتعلق بالأمن القومي للكويت، عام 2019.

وأوضح المصدر الأمني الكويتي، أن الضابطين يعملان مع شبكة واسعة، تضم عسكريين ونوابًا ومتنفذين، وسربا مستندات خطيرة جدًا إلى خارج الكويت؛ حيث تواصلا مع أطراف في لندن.

شاهد أيضاً

أموال إماراتيّة إلى “المستقبل” لمواجهة “المدّ التركيّ”..؟

صوت العرب – تلفزيون «المستقبل» سيعود الى العمل. هذا ما تؤكّده أكثر من جهة مطلعة. …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: