' rel='stylesheet' type='text/css'>

مدير إدارة المسرح في دائرة الثقافة في الشارقة  الأستاذ “أحمد أبو رحيمة” أحد مكرمي الدورة العاشرة لمهرجان مسرح بلا إنتاج الدولى.

 

صوت العرب: الاسكندرية.

أعلنت إدارة مهرجان مسرح بلا إنتاج الدولى عن أحد مكرمي الدورة العاشرة وتشمل العديد من نجوم الفن وهو الإماراتي الكبير السيد أحمد ابو رحيمة مدير إدارة المسرح في دائرة الثقافة في الشارقة، تقديراً لجهوده في دعم الحراك المسرحي العربي، وتثميناً لتجربته الفنية ، حيث سيتم التكريم بحفل ختام المهرجان الذي سيقام بمسرح بيرم التونسي يوم 22 نوفمبر القادم في تمام السابعة مساء .

ويقام المهرجان تحت رعاية الأستاذة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، في الفترة بين 17 حتى 22 نوفمبر على مسرح مكتبة الإسكندرية وبيرم التونسي وقصر ثقافة الأنفوشى بمدينة الإسكندرية .

هذه الدورة الاستثنائية التي تحمل اسم الفنان السكندري الراحل “طلعت زكريا “، ويرأس المهرجان د. جمال ياقوت ومدير المهرجان الفنان إبراهيم الفرن ويشارك في تنظيمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. أحمد عواض، مكتبة الإسكندرية التي يرأسها د. مصطفى الفقي، والبيت الفني للمسرح الذي يرأسه الفنان إسماعيل مختار، ويشارك بالجهود التطوعية حوالي خمسين شاباً وفتاة من مدينة الإسكندرية.

شاهد أيضاً

مصر.. فريق بحثي بمعهد الأورام يفك الشفرة الوراثية لـ”كورونا” (فيديو)

صوت العرب – قال محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن فريق بحث في معهد …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: