' rel='stylesheet' type='text/css'>

محمد بن سلمان يشن حربًا ضد السلطان هيثم بن طارق..!!

#بن_علوي_يتآمر_ضد_السعودية

صوت العرب – شنَّ الإعلام السعودي الرديف (الذباب الإلكتروني) التابع لولي العهد السعودي محمد بن سلمان؛ حربًا ضد سلطان عمان هيثم بن طارق، عبر هاشتاغ “#بن_علوي_يتآمر_ضد_السعودية”.

ودشنَّ الذباب الإلكتروني هاشتاغ “#بن_علوي_يتآمر_ضد_السعودية” وتصدر قائمة تريند -الأكثر تداولًا- في السعودية والإمارات، رفضًا لمبادرة السلطان هيثم بن طارق لإنهاء الأزمة الخليجية.

واعتبرت حسابات الذباب الإلكتروني أن زيارة وزير الخارجية العماني، يوسف بن علوي، إلى أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، هي “تآمر” ضد السعودية.

ونشرت حسابات الذباب الإلكتروني مقطع فيديو لمعارض عماني، يتضمن تسجيلًا منسوبًا لـ”بن علوي” خلال مكالمة مع الرئيس الليبي المخلوع معمر القذافي، والتآمر ضد “آل سعود”.

وفي المقابل، دافع مغردون عمانيون، عن وزير خارجية بلادهم وممثل السلطان هيثم بن طارق للشؤون الخارجية، مؤكدين أن الحملة تدار من جانب المخابرات الإماراتية في أبو ظبي.

وكانت مصادر خليجية، أكدت أن السلطان هيثم بن طارق، بدأ في حملة دبلوماسية قوية بين السعودية وقطر لرأب الصدع وإنهاء الأزمة الخليجية التي تقترب من دخول عامها الرابع.

وأجرى السلطان هيثم بن طارق اتصالات مكثفة مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وأمير قطر، وأمير الكويت الشيخ صباح الجابر الصباح، لإنجاز المصالحة الخليجية.

ويرى مراقبون، أن محمد بن سلمان، وبإيعاز خفي من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، يرفض المصالحة الخليجية، وجهود السلطان هيثم بن طارق، الذي يحاول إقناع “الملك سلمان”.

شاهد أيضاً

سيصبح “دكتاتوراً” برعاية القانون.. تفاصيل “الصلاحيات السرية” التي قد يتمتع بها ترامب قبل الانتخابات الرئاسية

صوت العرب – يخشى حقوقيون ومحللون قانونيون أمريكيون أن تتحول “السلطات السرية” التي يملكها الرئيس …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: