' rel='stylesheet' type='text/css'>

مجلس أمناء مهرجان ايزيس الدولي لمسرح المرأة يناقش تفاصيل وفعاليات الدورة التأسيسية.

مجلس أمناء مهرجان ايزيس الدولي لمسرح المرأة يناقش تفاصيل وفعاليات الدورة التأسيسية.

صوت العرب: القاهرة.

عقدت إدارة مهرجان ايزيس الدولى لمسرح المرأة اجتماعا مع مجلس أمناء المهرجان بمقر الجامعة الأمريكية فى وسط البلد لمناقشة تفاصيل الدورة التأسيسية من المهرجان المقرر انطلاقها فى الفترة من ١٥ إلى ٢١ سبتمبر المقبل وتحمل اسم الكاتبة الراحلة فتحية العسال ورئيسته الشرفية النجمة سوسن بدر.

حضر الاجتماع رئيسة المهرجان المخرجة والممثلة عبير لطفى ومديرتا المهرجان الكاتبة رشا عبد المنعم والمخرجة عبير علي والإعلامية مشيرة موسى، بينما حضر إلكترونيا من خلال تطبيق زووم باقى أعضاء مجلس الأمناء وهم كل من الفنان فتحى عبد الوهاب والسفيرة مشيرة خطاب والمخرج سعيد قابيل والمخرج خيري بشارة والناقدة عبلة الرويني.

وناقش الحضور الفعاليات التى تتضمن مشاركة أكثر من ١٥ عرضا مسرحيا من مصر وعدد من دول العالم ومنها اليابان ورومانيا وهولندا وتونس وسوريا، بالإضافة إلى تنظيم ورش فنية وندوات.

وثمن أعضاء مجلس الأمناء الدعم المقدم من وزراة الثقافة والمجلس القومى للمرأة وكذلك الدعم اللوجيستى المقدم من وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والمراكز الثقافية الأجنبية ومنها المعهد الثقافى البريطاني والروسي وجوتة و التحرير لاونج، والسفارة الهولندية، واستوديو عماد الدين و جمعية النهضة العلمية والثقافية الجيزويت وجمعية يهمنى الانسان.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

    

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: