' rel='stylesheet' type='text/css'>

لليوم الرابع على التوالي:الاردنيون ينتفضون انتصارا للاقصى وفلسطين..ويطالبون بقطع العلاقات وطرد سفير دولة الاحتلال – صور

لليوم الرابع على التوالي:الاردنيون ينتفضون انتصارا للاقصى وفلسطين..ويطالبون بقطع العلاقات وطرد سفير دولة الاحتلال – صور

رسمي محاسنة: صوت العرب – عمان.

تصوير  – اوسيد صبيحات

انها فلسطين على مرمى القلب من الاردن… انها القدس اقرب من هدب العين الى عمان…صمود اهلنا هناك نرفع به الهامات هنا.. الجرح هناك..يدمي قلوبنا هنا.. انها ثنائية التاريخ والجغرافيا والانسان..انه الدم الواحد الذي جمعه النهر.

الاردنيون يستمرون بالاعتصامات في مختلف المحافظات..وكيف تنام عيونهم وهم يتابعون الهمجية الصهيونية من جهه، والصمود الاسطوري الفلسطيني الذي يقلب الطاولة على كل الواهمين من جهة اخرى.

الاردنيون لليوم الرابع ينتفضون لاهلهم غربي النهر في الضفة وغزة..رفضا واحتجاجا على ممارسات الاحتلال البشعة، التي تتنافى وكل الاعراف الانسانية..

في يومهم الرابع هتف الاردنيون – وتحت حماية رجال الامن – هتفوا ضد العدو الصهيوني.. وهتفوا ضد سفارة دولة الاحتلال على مرمى مئات الامتار منهم.. وهتفوا ضد استمرار العلاقات الدبلوماسية مع الكيان الغاصب…

رفعوا الاعلام.. تعانقت اعلام الاردن وفلسطين..في يوم من ايام التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يقاوم الاحتلال في كل فلسطين، حيث وحدتهم القدس وحي الشيخ جراح..وهم يقدمون الشهداء.. ذودا عن الارض والعرض والكرامة العربية.

كل عام وفلسطين بخير… وان شاء الله لابد نلتقي قريبا في ساحات الاقصى..وشموع القيامة..وفي كل فلسطين التي ستتحرر من رجس الصهاينة…وان يعود الحق والتاريخ الى سيرته الاولى.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: