' rel='stylesheet' type='text/css'>
مخزنُ الرصاص الذي أنقذ عنصر القوة الضاربة!

لبنان : مخزن رصاص أنقذ عنصر من القوة الضاربة!

صوت العرب – في اطار متابعة “عملية البداوي” التي قام بها الجيش اللبناني، وبعد “مُطاردات قامت بها القوة الضاربة في مديرية المخابرات وتمكّنها من تحديد مكان المطلوب التلاوي الذي عَرَّف عن نفسه بأنه عنصرٌ من “مكتب أمن المنية” وقام بإطلاق النار باتجاههم فأصاب أحدهم بصدره إصابةً طفيفةً ليتم بعدها قتلهِ”.

وفي جديد المعلومات  ان عنصر القوة الضاربة الذي تعرض لإطلاق النار من قبل التلاوي، نجا بأعجوبة، وذلك بعد أن أصابت الرصاصة مخزن الرصاص الذي يتقلده، وحالت دون اختراق جسده”.

“حادثة البداوي” الجيش يُحاصر الفارين 

قامت قوّة من الجيش اللبناني بمحاصرة الفارين عبد الرحمن الرز وأحمد أنس المتهمان بإطلاق النار على دورية المخابرات مساء أمس الأحد واستشهاد 4 عناصر، في منطقة حرجية بين الضنية و زغرتا.

وبحسب المصادر، فإنّ “أحدهما مُصاب”.

وأشارت قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه، ببيان في وقت سابق من اليوم الإثنين الى أن “إلحاقاً ببيانها السابق المتعلّق بعملية الدهم في منطقة جبل البداوي حيث قام رأس الخلية الإرهابية التي نفذت عملية كفتون، المطلوب خالد التلاوي بإلقاء رمانة يدوية وإطلاق النار على عناصر الدورية ما أدى إلى استشهاد 3 عسكريين وإصابة رابع بجروح بليغة أدّت إلى استشهاده لاحقاً، فقد طاردت وحدات الجيش الخلية الإرهابية التي فرّت من المنطقة باتجاه محلّة رشعين – طريق بنحي عند الساعة 3.30 فجراً، وعمدت إلى تطويق المحلّة المذكورة حيث اختبأ الإرهابيون”.

شاهد أيضاً

يشمل الأجانب.. قرار مفاجئ في سلطنة عمان ضد من يعري كتفه أو ركبته أو صدره!

صوت العرب – كشفت معلومات عن قرار مفاجئ من الجهات المختصة في سلطنة عمان، ضد …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: