' rel='stylesheet' type='text/css'>

لاعب برشلونة يشارك في مباراة بلباو بعد دقائق من وفاة جده ..والحكم زاد أحزانه ببطاقة حمراء..

لاعب برشلونة يشارك في مباراة بلباو بعد دقائق من وفاة جده ..والحكم زاد أحزانه ببطاقة حمراء..

صوت العرب – وكالات – تلقى مدافع برشلونة الشاب، إيريك غارسيا، خبراً محزناً قبل دقائق من صافرة بداية مباراة فريقه أمام مضيفه أتلتيك بلباو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، تمثل بوفاة جده، لكنه أصر على المشاركة في اللقاء.

وذكرت صحيفة sport الإسبانية، إن غارسيا تلقى خبر وفاة جده بينما كان يهم بدخول ملعب “سان ماميس” مع زملائه لمواجهة أتلتيك بلباو، ورغم أنه كان بوسعه الانسحاب من المباراة، إلا أنه أصر على اللعب.

وفاة جد لاعب برشلونة

وأضافت الصحيفة أن جوان مارتريت، جد غارسيا فارق الحياة عن عمر 88 عاماً، مشيرة إلى أنه كان مرتبط بشكل وثيق بعالم كرة القدم على صعيد بلدة مارتوريل الواقعة في مدينة برشلونة.

كان مارتريت رئيساً لأحد الأندية المحلية، كما لعب في شبابه مع عدة فرق، وكذلك عمل في مجال التدريب بعد اعتزاله، وكان له تأثير كبير على حفيده الذي نشأ في أكاديمية “لاماسيا” التابعة لنادي برشلونة.

ولم يكن غارسيا في أفضل حالاته خلال المباراة وتعرض للطرد قبل لحظات من صافرة النهاية بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبب الخشونة.

وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله، ليرفع برشلونة رصيده إلى 4 نقاط تصدر بها جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت بانتظار نتائج بقية مباريات الجولة.

وكان غارسيا قد انضم إلى برشلونة مؤخراً في صفقة انتقال حر قادماً من مانشستر سيتي، علماً أنه رحل مبكراً نحو الفريق الإنجليزي بعدما نشأ في النادي الكتالوني، قبل أن يعود ليشارك أساسياً في أول مباراتين رسميتين للفريق.

وأنقذ الجناح الهولندي ممفيس ديباي المنتقل في صفقة حرة من ليون الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية، برشلونة من الخسارة بتسجيله هدف التعادل 1-1 في مرمى بلباو قبل نهاية المباراة بربع ساعة.

تعادل برشلونة وبلباو

وافتتح أتلتيك بلباو التسجيل في المباراة مطلع الشوط الثاني بكرة رأسية قوية سددها اينيغو مارتينيز في شباك الحارس نيتو مستغلاً ركلة ركينة رفعها ايكر مونايين.

ورمى برشلونة بكل ثقله لإدراك التعادل، وبالفعل نجح الفريق الكاتالوني في التسجيل بتسديدة رائعة لديباي في الدقيقة 75.

وكان الفريقان يلتقيان للمرة الرابعة هذا العام بعد لقائهما ذهاباً واياباً في الدوري المحلي وفي نهائي كأس اسبانيا.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: