كيف سخر تركي آل شيخ من المنتخب القطري في مواجهة الإمارات؟ - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الخليج / كيف سخر تركي آل شيخ من المنتخب القطري في مواجهة الإمارات؟

كيف سخر تركي آل شيخ من المنتخب القطري في مواجهة الإمارات؟

صوت العرب – سخر رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل شيخ، الثلاثاء 29 يناير/كانون الثاني 2019 من المنتخب القطري قبيل مواجهته المنتخب الإماراتي في الدور نصف النهائي لكأس أمم آسيا.

وكتب آل شيخ على حساباته في تويتر وفيسبوك منشورات ساخرة من تجنيس اللاعبين في المنتخب القطري، قائلاً:

«المفترض أن يعزف 12 نشيد وطني قبل المباراة، نشيد منتخب الإمارات الشقيق مقابل 11 نشيد لمنتخب التجميع وطبعاً لن يشمل النشيد القطري لعدم وجود قطري أصلي».

إلا أن تغريدة آل شيخ -التي تزامنت مع بدء المباراة التي فازت فيها قطر بـ4 أهداف مقابل صفر للإمارات- واجهتها ردود من رواد مواقع التواصل الاجتماعي رداً على رئيس هيئة الترفيه.

فقال أحدهم: «قطر وصلت نصف النهائي يالحبيب وقريبة من النهائي وحنا طالعين من دور ١٦ ، بعدين وش المشكلة مجنسين ترى فرنسا ابطال العالم بالمجنسين المهم لا يكثر بس».

فيما ردّ آخر قائلاً:

«» لاعبي منتخب الإمارات عمر عبدالرحمن «يمني» عامر عبدالرحمن «يمني» محمد عبدالرحمن «يمني» علي سالم العامري «يمني» سعيد الكثيري «يمني» عامر المنهالي «يمني»  إسماعيل المنهالي «يمني» للتذكير ماجد عبدالله النجم التاريخي للمنتخب السعودي ،» سوداني» وسامي الجابر «يمني».

وبعد فوز قطر في هذه المباراة، ستلتقي مع المنتخب الياباني في نهائي البطولة، التي تنظمها دولة الإمارات الجمعة 1 فبراير/شباط 2019.

ومنذ انطلاق البطولة القارية في 15 يناير/كانون الثاني 2019  يلعب المنتخب القطري دون جماهيره وأنصاره.

وعوضت الجماهير العربية -وفي مقدمتها العُماني- غياب الجمهور القطري بمواكبتها “العنابي” خلال مبارياته في النسخة الآسيوية الـ17، ونالت استحسانا وإشادة من القطريين.

وبدأت الضغوط على منتخب قطر قبل انطلاق البطولة، حيث مُنع من دخول الإمارات سعود المهندي نائب رئيسي الاتحادي الآسيوي والقطري ورئيس اللجنة المنظمة للمسابقة القارية، قبل أن يدخل لاحقا بحكم منصبه القاري.

كما رفضت الإمارات دخول وفد إعلامي قادم من قطر وأعادته على الطائرة نفسها إلى الدوحة، فضلا عن وضع عراقيل لدخول أي قطري للإمارات لمؤازرة منتخب بلاده.

تعليقات من فيسبوك

شاهد أيضاً

“وصية حسني مبارك” للشعب المصري (فيديو)

القاهرة – صوت العرب – نشر علاء مبارك، النجل الأكبر للرئيس المصري الراحل محمد حسني …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم