' rel='stylesheet' type='text/css'>

كورونا يضرب ميليشيا “حزب الله” اللبناني و”نصر الله” يخضع للحجر الصحي

بيروت – صوت العرب – وكالات – كشفت تقارير إعلامية، عن تفشي فيروس كورونا الجديد، بين قيادات ميليشيا “حزب الله” في لبنان، فيما يخضع متزعم الحزب “حسن نصر الله” للحجر الصحي.

وقالت القناة (13) الإسرائيلية، في تقرير نشرته مؤخرًا، إن الأمين العام لميليشيا “حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، يخضع للحجر الصحي لمنعه من الإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف التقرير أن قرار الحجر على زعيم “حزب الله” بعد وضع عدد من كبار المسؤولين في الميليشيا بالحجر الصحي، بعد التأكد من إصابتهم بالفيروس.

ورجحت القناة في تقريرها، أن يكون أولئك المسؤولون على اتصال مباشر بالمسؤولين الإيرانيين الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا.

وكانت الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف، أشارت في تغريدة عبر “تويتر” إلى إصابة حسن نصر الله، بفيروس كورونا.

وكتبت قائلة: “تداولت أوساط إعلامية عن إصابة حسن نصر الله، بفيروس كورونا، بعد استقباله وفدًا رفيع المستوى قادمًا من طهران، وذلك قبل زيارة وفد البنك الدولي إلى لبنان بأسابيع”

وأشارت الإعلامية اللبنانية إلى أن هناك تعتيمًا مطلقًا على الوضع الصحي لحسن نصر الله، بعد زيارة “لاريجاني”، على رأس وفد تبين فيما بعد أن أحدهم مصابٌ بالفيروس.

سجل لبنان حالة وفاة ثالثة أمس الخميس، بسبب فيروس كورونا، وبلغ عدد الإصابات 68 حالة. وأوضحت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان أن المتوفى الثالث من الفيروس أصيب بالعدوى، وكانت “مناعته ضعيفة” لإصابته بالسرطان.

شاهد أيضاً

رغد صدام حسين تعلق على أنباء لقاء جمعها بـ محمد بن سلمان

صوت العرب – علقت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل، على معلومات أشارت إلى …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: