' rel='stylesheet' type='text/css'>

كاليفورنيا:مصرع شخص واصابة 6 اخرين في إطلاق نار بكاليفورنيا وشاحنة تدهس مثليين في فلوريدا.

كاليفورنيا:مصرع شخص واصابة 6 اخرين في إطلاق نار بكاليفورنيا وشاحنة تدهس مثليين في فلوريدا.

صوت العرب:

لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين جراء حادث إطلاق نار في مدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا، وفق ما أفادت به شرطة المدينة.

وبحسب صحيفة “ذا هيل” قالت إدارة شرطة أوكلاند، إن الحادث أسفر عن إصابة 5 رجال تتراوح أعمارهم بين 16 و27 عامًا، وامرأتين بالغتين، تم نقل إحداهما إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج من إصابتها بطلق ناري.

وأوضحت الشرطة أن أحد الضحايا الرجال، توفي في وقت لاحق في المستشفى متأثرا بإصابته، مشيرة إلى أنه يبلغ من العمر 22 عامًا، وهو من سكان مدينة سان فرانسيسكو، فيما استقرت حالة المصابين الستة الآخرين، وفقا لشبكة “”CNN“

في الأثناء اعتقلت الشرطة رجلين مسلحين شوهدا يفران من المنطقة، فيما لم يذكر المسؤولون مزيدًا من التفاصيل حول المشتبه بهم.

على صعيد آخر، قتل شخص وأصيب آخر جراء اصطدام شاحنة بمسيرة لمثليي الجنس في ولاية فلوريدا.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن الواقعة التي لم يعرف حتى الآن ما إذا كانت هجومًا متعمدًا، حدثت لدى انطلاق مسيرة المثليين التقليدية في مدينة ويلتون مانورز بفلوريد، وتم القبض على سائق الشاحنة وأودع الحبس الاحتياطي.

وقالت قناة ”10 لوكال” المحلية، إن الشاحنة كانت في خط السَير نفسه مع آليات أخرى مشاركة في المسيرة، لكن سائقها زاد السرعة وصدم عدة أشخاص.

فيما أكّد مسؤول محلي أن رجلين على الأقل صدمتهما السيارة. وتوفي أحدهما وأن الشاحنة استهدفت في الواقع سيارة عضو الكونجرس الديمقراطية، ديبي ووسرمان شولتز، التي كانت في داخلها، لكنها نجت في نهاية المطاف.

إقرأ ايضاً

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: