' rel='stylesheet' type='text/css'>

كاتب سعودي مقرَّب من الديوان الملكي يهاجم الكويت: ينتظرها مستقبل أسود..وردود فعل غاضبة !!!!

صوت العرب – هاجم الكاتب السعودي المقرَّب من الديوان الملكي تركي الحمد، دولة الكويت مجددًا، وتنبأ لها بمستقبل “أسود”، على حد تعبيره.

وقال “الحمد”، في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”: “طالما أن طرفي الطائفية السياسية يتحكمان بها، وكل له ولاء لا علاقة له بالكويت: الإخوان والولاء لتركيا، والتشيع السياسي والولاء لإيران”.

وأضاف: “بمثل هذه التركيبة، مع وجود فساد مستشرٍ، وتركيبة سكانية مختلة، فمستقبل الكويت أسود، وعذرًا أهلنا في الكويت”.

وقوبلت تغريدة “الحمد”، بردود فعل غاضبة من المغردين في الكويت، الذين وجهوا انتقادات للكاتب السعودي وكتب أحدهم: “لا أظنه سيكون أكثر سوادًا من السعودية، التي تسير نحو المجهول الأسود بسبب القيادة “الحكيمة”.

أما الإعلامي الكويتي حسين جمال، فعلق قائلًا: “تركي الحمد مستقبل الكويت يحدده أهل الكويت قيادة وشعبًا مو شغلك، مستقبلنا حددناه منذ الاستقلال بدستور وصناديق اقتراع مستقبلنا بيد حكيم العرب سمو الأمير”.

وبدوره، قال “عبد العزيز السيف”: “الكويت لها مستقبل ومستقبل مشرق بإذن الله، لأننا على الأقل نناقش قضايانا الداخلية ومنها مسألة الطائفية السياسية، لدينا شباب وشابات واعين، نستطيع ان ننتقد الفساد الحكومي بالعلن، وأسقطنا من خلال البرلمان بكثير من الفاسدين حتى لو كانوا من أبناء الأسرة الحاكمة، شوفلك شغل غير الكويت!!”.

في حين كتب محمد العازمي: “شكرًا أخ تركي على حبك للكويت راح نأخذ كلامك بإذن الله.. بس تقدر من باب الوطنية لوطنك أن تنتقد حكومتك ؟؟ أو أقلها انتقد تركي آل الشيخ”.

وكان “الحمد” شن في أبريل/نيسان الماضي، هجومًا حادًّا على الكويت، واتهمها بأنها غارقة في الفساد، لافتًا إلى أنها لم تعد “درة الخليج” كما كانت من قبل، الأمر الذي أثار غضب الكويتيين وقتها.

شاهد أيضاً

بهاء الحريري يعلق على انفجار بيروت

صوت العرب – قال بهاء الدين الحريري نجل رئيس حكومة لبنان الراحل رفيق الحريري، إن …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: