' rel='stylesheet' type='text/css'>

قصف الاحتلال يلحق أضرارا جسيمة بعشرات المدارس في قطاع غزة.

قصف الاحتلال يلحق أضرارا جسيمة بعشرات المدارس في قطاع غزة.

صوت العرب: فلسطين.

ارتفع عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة المحاصر، منذ 10 أيار/ مايو الجاري، إلى 230 شهيدا و1710 إصابات، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الخميس.

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي فجر اليوم، غارات مكثفة على مواقع مختلفة في قطاع غزة، كما استهدفت عشرات الغارات مناطق سكنية مأهولة بينها منازل لقادة حركة حماس، حيث أوقعت الغارات إصابات متفاوتة بصفوف المدنيين.

ويأتي تكثيف الغارات في اليوم 11 للعدوان على غزة، فيما تم استهداف وقصف منازل لقادة حركة حماس وذراعها العسكري كتائب القسام، في وقت يتم الحديث عن إمكانية وقف إطلاق النار خلال يوم أو يومين بواسطة مصرية.

وفي المقابل ردت فصائل المقاومة في إطلاق رشقات صاروخية على البلدات الإسرائيلية في الجنوب ومستوطنات “غلاف غزة”، وكذلك قصف قواعد عسكرية في الغلاف، حيث أعلنت كتائب القسام قصف قاعدة “تل نوف” الجوية برشقة صاروخية، وكذلك استهداف قاعدة “حتسريم” الجوية.

واستشهد 12 فلسطينيا في غارات للاحتلال خلال الـ24 ساعة الأخيرة، لترتفع حصيلة الشهداء إلى 231 شهيدا، فيما أصيب في الغارات الأخيرة 4 مدنيين، خلال غارة طالت منزلا غرب الضابطة الجمركية بخان يونس.

ويأتي استمرار القصف الإسرائيلي والرشقات الصاروخية للمقاومة في وقت تزايدت فيه التصريحات الرسمية بشأن قرب سريان وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وفصائل المقاومة.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: