قذيفة "صلاح" أجمل أهداف ليفربول في أبريل - صوت العرب اونلاين
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / قذيفة “صلاح” أجمل أهداف ليفربول في أبريل

قذيفة “صلاح” أجمل أهداف ليفربول في أبريل

لندن – صوت العرب

نال النجم المصري محمد صلاح جائزة أفضل أهداف فريقه ليفربول خلال شهر أبريل المنصرم، في تتويج متجدد لـ”الملك المصري” في ملاعب “الساحرة المستديرة”.

وكشف الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي العريق عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، السبت، أن قذيقة صلاح الصاروخية في شباك تشيلسي، ضمن لقاءات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اختيرت كأجمل أهداف “الريدز” في شهر أبريل المنقضي.

وجاء اختيار هدف “صلاح”، الذي أحرزه على ملعب “أنفيلد” في الـ14 من أبريل الفائت، عبر استطلاع أجراه النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على الشبكة العنكبوتية.

كما استحوذ “أبو مكة” (نسبة إلى ابنته الصغيرة) على المركز الثاني في قائمة أجمل أهداف ليفربول، بفضل هدفه في مرمى ساوثهامبتون، في المباراة التي انتهت بفوز فريق المدرب الألماني يورغن كلوب بنتيجة (3-1)، في الخامس من أبريل.

وحلّ لاعب خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم في المرتبة الثالثة بهدفه الذي سجّله في فوز ليفربول على حساب كارديف سيتي، بثنائية دون رد، في الـ21 من الشهر الماضي.

ورغم أرقام صلاح المسجلة في الموسمين المنصرم والحالي، فإن رابطة اللاعبين المحترفين طعنت اللاعب في مناسبتين خلال الأيام القليلة الماضية؛ الأولى باستبعاده من قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي، والثانية بعدم اختياره في التشكيلة المثالية لهذا الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن نجم الكرة المصرية يتصدر قائمة هدّافي “البريميرليغ” “برصيد 21 هدفاً، بفارق هدف وحيد أمام زميله السنغالي ساديو ماني، الذي يحتل وصافة الهدّافين في البطولة الإنجليزية الأشهر في العالم، وذلك قبل جولتين من النهاية.

شاهد أيضاً

استطلاع يكشف “التعصب الأمريكي” تجاه الأرقام العربية

كشف استطلاع للرأي في الولايات المتحدة، نتائج وصفها كثيرون بأنها “صادمة”، تجاه تعليم الأرقام العربية …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب