' rel='stylesheet' type='text/css'>

قتيل وعدد من الجرحى جراء إطلاق نار على كنيس يهودي وسط فيينا (فيديو)

  • وزارة الداخلية النمساوية: اعتقال مشتبه به بشأن إطلاق النار في فيينا
  • وزارة الداخلية النمساوية: إصابة ضابط شرطة بجروح خطيرة جراء إطلاق نار في وسط فيينا
  • قتيل وعدد من الجرحى جراء إطلاق نار وسط فيينا

 

ميديا نيوز – قال متحدث باسم الشرطة النمساوية، مساء اليوم الاثنين، إن “انتشارا كبيرا للشرطة جار في وسط العاصمة فيينا”، حيث أفادت وسائل إعلام محلية عن وقوع هجوم على كنيس يهودي وإطلاق أعيرة نارية.

وردا على سؤال حول سبب الانتشار، رفض المتحدث التعليق، بحسب وكالة “رويترز”، فيما قالت صحيفة “كرونين تسايتونغ” إن “الهجوم وقع في الشارع الذي يضم الكنيس الرئيسي في المدينة”.

وتحدثت وسائل إعلام أخرى عن إطلاق أعيرة نارية في منطقة ساحة شويدينبلاتز المجاورة.

وبحسب المعلومات الأولية، أصيب شرطي بجروح خطيرة وفر المجرم من مكان الحادث.

وتتعامل مجموعة كبيرة من ضباط إنفاذ القانون مع الهجوم.

كما أفادت شرطة العاصمة بـ “تبادل كثيف للنيران في فيينا، مطالبة المواطنين بتجنب منطقة وسط المدينة”، مشيرة إلى “وجود إصابات عديدة”، حسبما كتبت في تغريدة عبر “تويتر”.

وكتبت الشرطة في تغريدة أخرى: “هناك عملية موسعة للشرطة جارية في الحي الأول في فيينا (منطقة المدينة الداخلية). الضباط في الموقع يتحققون من الوضع”.

تفاصيل : 

سقط العديد من المصابين في فيينا، مساء اليوم الاثنين، خلال تبادل لإطلاق النار في وسط العاصمة النمساوية، حيث أفادت وسائل إعلام محلية بوقوع هجوم على كنيس يهودي وإطلاق أعيرة نارية، وسط أنباء عن تفجير أحد المهاجمين نفسه.

فيما قالت صحيفة “كرونين تسايتونج” إن الهجوم وقع في الشارع الذي يضم الكنيس الرئيسي في المدينة. وتحدثت وسائل إعلام أخرى عن إطلاق أعيرة نارية في منطقة ساحة شويدينبلاتز المجاورة، حسبما نقلت وكالة “رويترز”

وبحسب المعلومات الأولية، أصيب شرطي بجروح خطيرة وفر المجرم من مكان الحادث. وتتعامل مجموعة كبيرة من ضباط إنفاذ القانون مع الهجوم.

وبعد قليل من التقارير الإعلامية، أفادت شرطة العاصمة بتبادل كثيف للنيران في فيينا، مطالبة المواطنين بتجنب منطقة وسط المدينة، مشيرة إلى وجود إصابات عديدة، حسبما كتبت في تغريدة عبر “تويتر”.

وكتبت الشرطة في تغريدة أخرى: “هناك عملية موسعة للشرطة جارية في الحي الأول في فيينا (منطقة المدينة الداخلية). الضباط في الموقع يتحققون من الوضع”.

وأفادت التقارير الإعلامية حتى الآن، بسقوط قتيل واحد على الأقل خلال الاشتباكات الدائرة في العاصمة، موضحة أن مهاجما فجر نفسه، لكن يُعتقد أن هناك مجرمين آخرين انتشروا على نطاق واسع.

شاهد أيضاً

سوريا :سكان مخيم اليرموك الفلسطيني بدمشق يعودون إليه !

صوت العرب –  بدأت الدفعة الأولى من أهالي سكان مخيم اليرموك في العاصمة السورية دمشق …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: