' rel='stylesheet' type='text/css'>

في احدث حلقات “محمد رمضان”:ضجة في مصر بعد إلاعلان عن التحفظ على أمواله .

في احدث حلقات “محمد رمضان”:ضجة في مصر بعد إلاعلان عن التحفظ على أمواله .

صوت العرب: القاهرة.

أثار إعلان الفنان المصري محمد رمضان، اليوم، عن التحفظ على أمواله بأحد البنوك الخاصة، ضجة واسعة في مصر، لا سيما بسبب حالة الغموض المتعلقة بالخبر، وعدم الإفصاح عن سبب التحفظ على أمواله، سواء من البنك أو الممثل الشاب الذي يعد أحد أبرز الفنانين المثيرين للجدل في مصر خلال السنوات الأخيرة، وفق متابعين ونقاد.
ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، وقال فيه «استيقظت صباح اليوم على مكالمة تليفونية من موظف ببنك CIB، أخبرني فيها بتحفظ الدولة على أموالي، فقلت له إن أموالي وبيوتي ملك للبلد»، مشيراً إلى أن «الموظف حرص على إبلاغه بالخبر؛ حتى لا يضع نفسه في موقف محرج أثناء شرائه أي بضائع بالبطاقة الذكية».
وكان محمد رمضان قد طرح أخيراً أغنية «المكسب بتاعنا» عبر قناته على موقع «يوتيوب»، وحققت الأغنية أكثر من 4 ملايين مشاهدة خلال أيام عدة.
وذكرت تقارير مصرية، أن سبب التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان في أحد البنوك هو الحكم الصادر ضده بسداد مبلغ 6 ملايين جنيه (الدولار الأميركي يعادل 15.7 جنيه مصري) تعويضاً لأسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، بعد الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية ضد الفنان محمد رمضان، في القضية التي طالب فيها الطيار الراحل بتعويض مادي عن الخسائر التي تعرض لها هو وأسرته، بسبب نشر الفنان لمقطع مصور له داخل كابينة الطائرة؛ ما تسبب في فصله من عمله نهائياً».
وأفادت المصادر بأن «أسرة أبو اليسر حصلت على صيغة تنفيذية من المحكمة الاقتصادية بشأن تنفيذ الحكم وتوجهت به للبنك من أجل تطبيق الحكم، وهو أمر قانوني معروف».
وتعرض رمضان لانتقادات حادة من المتابعين بسبب طريقة سرده للخبر، وطالبوا معاقبته بداعي «إثارة البلبلة والإيحاء بأن الدولة تتحفظ على أمواله لغرض مجهول، رغم علمه بالحكم الصادر ضده من المحكمة».

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: