' rel='stylesheet' type='text/css'>

فيديو وصور توثق لحظات تجوله في شوارع الرياض – الحاخام الإسرائيلي “يعقوب” في السعودية!

فيديو وصور توثق لحظات تجوله في شوارع الرياض – الحاخام الإسرائيلي “يعقوب” في السعودية!

صوت العرب – وكالات – يسرائيل هرتزوغ، يقول فيه إنه يتجول في أحد شوارع العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد ساعات قليلة من تداول صور له في المملكة، شكك العديد في صحتها.

يظهر في هذا المقطع الحاخام الإسرائيلي، داخل سيارة، رفقة أشخاص لم تكشف هويتهم، بينما يبدو من خلال لباس السائق أنه سعودي، بينما ذكر سائقون أن الأمر يتعلق برجل أعمال سعودي.

يقول مصور الفيديو إنهم يتجولون في العاصمة الرياض، قبل أن يتوجهوا إلى “الرومانسية” من أجل تناول وجبة الغداء، قبل أن يوجه عدسة كاميرا الهاتف إلى الحاخام، الذي عبر عن سعادته بالتواجد في المملكة، على حد تعبيره.

وقال الحاخام في هذا المقطع، “السلام عليكم، أبارك للمملكة السعودية وأبارك للسعوديين وللملك سلمان ولمحمد بن سلمان وللجميع”.

في السياق نفسه، نشر الناشط الإسرائيلي، إيدي كوهين، صوراً جديدة للحاخام الإسرائيلي، على صفحته الشخصية على تويتر، تبين أنه يتواجد في السعودية، وقد قال كوهين إن هذه الصور بعثها لـ”كل من لا يصدق تواجد الحاخام في قلب السعودية”، وقد أرفق الصور بعبارات تدعو إلى التطبيع مع إسرائيل.

وفي الوقت الذي بدأت تتراجع شكوك رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تواجد الحاخام بالسعودية، فإن العديد من السعوديين استبعدوا أن يكون يعقوب يسرائيل قد دخل أرض المملكة بجواز سفر إسرائيلي، بينما رجح آخرون أن يكون قد دخل عبر الإمارات.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: