فيديو لـ"ضابط ملثم" يدعو للاستجابة لـ محمد علي والنزول للشارع: مخابرات العالم تأكدت من سقوط السيسي - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار عاجلة / فيديو لـ”ضابط ملثم” يدعو للاستجابة لـ محمد علي والنزول للشارع: مخابرات العالم تأكدت من سقوط السيسي

فيديو لـ”ضابط ملثم” يدعو للاستجابة لـ محمد علي والنزول للشارع: مخابرات العالم تأكدت من سقوط السيسي

القاهرة – صوت العرب – تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع مصرية وعربية فيديو زعموا أنه لضابط سابق بالجيش المصري، دعا من خلاله المصريين للنزول إلى الشارع يوم الجمعة استجابة لدعوة محمد علي، وأضاف: السيسي انتهى بالفعل وهذا ما توصلت له مخابرات الدول حول العالم والأمر بات مسألة وقت.

وبعث هذا الرجل الملثم الذي يدعي أنه ضابط رسائل تطمين للناس بأن التظاهر لن يكون فيه مخاطرة كبيرة، فهو أشبه بـ30 حزيران/يونيو، وهذا السيناريو حسب زعمه هو ما تحاول الدفع في اتجاهه بعض الأجهزة داخل القوات المسلحة وبعض الأجهزة السيادية فقط كذريعة للانقلاب على السيسي.

وشاهد الفيديو الذي نشرته صفحات وحسابات في تويتر وفيسبوك ويوتيوب الملايين من المصريين والمهتمين بالحراك في كبرى الدول العربية.

وقال إن السيسي سيحاول التشبث بالسلطة حتى آخر نفس» لكننا سنستيقظ ذات يوم قريب جداً ولن يكون السيسي موجوداً».

وهدد بنشر صور وفيديوهات خاصة جداً ومكالمات صوتية تتعلق بالسيسي ما لم يتنح عن السلطة قريباً وينسحب من المشهد أو يهرب خارج البلاد.

وقسَّم هذا الرجل الملثم القوى التي زعم أنها تتصارع لإدارة مصر إلى 3، الأولى تتبع «فريق السيسي المُتهالك الذي يحاول المحافظة على كيانه، والطرف الثاني هو محمد علي وفريقه، وهو مسنود حالياً على أجهزة من داخل الجيش وجهاز المخابرات العامة، أما الثالثة قال إنها تحاول التغطية على المشهد والظهور في الصورة، وهي  المخابرات الأمريكية، وما يمثلها حالياً تيار الناشط السياسي وائل غنيم الذي ظهر لإخافة الناس من النزول والاستجابة لدعوة محمد علي، بحسب قوله».

وقال إن «الصراع بين المخابرات العامة والمخابرات الحربية خلال الست سنوات الماضية كان شديداً جداً؛ فالسيسي هو من قتل اللواء عمر سليمان، وهو من أطاح بـ95 قيادياً بالمخابرات العامة، وقام بتصفية بعض ضباط الجهاز بالقتل، ولذلك فإن هناك ثأراً بين المخابرات العامة والمخابرات الحربية وعلى رأسها السيسي».

وقال إن واشنطن ضغطت على السيسي من  أجل التنحي، «لأنها تريد تداولاً سلمياً للسلطة لأحد رجال الجيش المصري التابعين لها، ولا تريد نزول الناس وإسقاط السيسي بثورة شعبية ثم العودة للمربع رقم واحد على غرار ما حدث في ثورة يناير».

تعليقات من فيسبوك

شاهد أيضاً

“جروب سري” يناقش مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي على” مسرح ملك “..بالمجان

صوت العرب : القاهرة.  افتتح العرض المسرحي “جروب سري” تأليف طارق رمضان وإخراج إسلام إمام، …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم