' rel='stylesheet' type='text/css'>

فيديو الفنانة السورية صباح السالم تشكو من ظروفها المادية الصعبة وأمل عرفة تمد لها يد المساعدة

فيديو الفنانة السورية صباح السالم تشكو من ظروفها المادية الصعبة وأمل عرفة تمد لها يد المساعدة

صوت العرب

صباح السالم النجمة السورية حلت ضيفة مؤخرًا في لقاء مصور لمنصة “يلا ترند” وتصدر اسم النجمة الشهيرة الترند خلال الساعات الماضية بسبب حديثها عن مرورها بأزمة مادية حاليًا وتلقيها المساعدات المالية من الغير.

صباح السالم تتحدث عن ظروفها المادية الصعبة

صباح السالم عبرت عن مدى تعاستها خلال الفترة الحالية بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها، وأكدت أنها لم تعد سعيدة بسبب انتظارها الدائم لتلقي المساعدات المالية من المحيطين بها، وأضافت: “بحس حالي عايشة بطريقة ما بتسعدني أبدًا.. بالعكس بتقهرني كتير لأني بستنى المساعدات.. بستنى أي جهة تساعدني”.

صباح السالم توجه الشكر لـ أمل عرفة

النجمة السورية القديرة كشفت عن هوية أحد المشاهير الذين يقدمون لها يد المساعدة، وتحديدًا النجمة أمل عرفة، التي تطمئن عليها وتساعدها باستمرار، موجهة الشكر لها بسبب وقوفها بجوارها طوال الفترة الماضية، وتابعت: “السيدة أمل عرفة أنا بوجه لها تحية وكتير ممنونة لإلها.. بتمنى يجي يوم واقدر أرد لها جميلها لأنها وقفت معي وقفة رجال”.

وتفاعل عدد كبير من جمهور صباح السالم، مع الفيديو الذي ظهرت فيه، وعبروا عن مدى حزنهم للحال الذي وصلت إليه النجمة الكبيرة وهي في هذا العمر، وتمنوا أن تعود بكثافة للشاشة مجددًا خلال الفترة المقبلة.

أحدث نشاطات الفنانة صباح السالم

في سياق آخر تعود النجمة السورية صباح السالم إلى عالم الفن من خلال العرض المسرحي “حكاية من بلدي” الذي يقدمه المسرح التجريبي في مديرية المسارح والموسيقى في وزارة الثقافة السورية، وهو من تأليف جوان جان، وإخراج سهيل العقلة.

الجدير بالذكر أن صباح السالم، قد حصلت على درجة البكالوريوس في الصيدلة من جامعة دمشق، واشتهرت منذ منتصف الثمانينات حتى أوائل التسعينات في أعمال عديدة منها “تجارب عائلية” و”شجرة النارنج” و”أوراق امرأة” و”المجنون طليقا” و”وجوه وأقنعة” وغيرها من الأعمال الدرامية الهامة، كما شاركت في بطولة فيلم “الرقص مع الشيطان” مع الفنان الراحل نور الشريف.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: