' rel='stylesheet' type='text/css'>

فيديوهات قضية الإغتصاب الجماعي بفندق الفيرمونت تهز مصر .. هيفاء وهبي تامر حسني رامي عياش صافيناز في ورطة كبيرة الآن!

صوت العرب – أخذت قضية الاغتصاب الجماعي في فندق الفيرمونت بمصر منحىً جديداً بتداول أسماء مشاهير يشتبه بتورطهم في القضية التي عادت للواجهة مجددا.

وفي أحد تطورات القضية، طالب محامٍ مصري، النائب العام، بالتحقيق مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان المصري تامر حسني والفنان اللبناني رامي عياش والمطربة الشعبية المصرية بوسي والمطرب الشعبي محمود الليثي إضافة للراقصة صافيناز .

وقال المحامي أحمد مهران إنه يطلب كذلك مساءلة مدير الفندق والعاملين الحاليين والسابقين به.

وأضاف أن “هناك بعض الحفلات الفنية الوهمية التي أقيمت في هذا الفندق كان الهدف منها جذب الضحايا والتغرير بهن وإجبار بعضهن على الاشتراك في جرائم الجنس الجماعي”.

من جهتها، ردّت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الزج باسمها في القضية، بمهاجمة صحفية مصرية تواصلت معها عبر “واتس آب” وطلبت منها تعليقاً رسمياً حول ما نسب اليها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى العام 2014، حينما أُقيم حفل داخل فندق “فيرمونت” وقد استدرج مجموعة من الشباب إحدى الفتيات، ثم خدّروها بمشروب لتفقد وعيها، حيث اقتادوها إلى إحدى غرف الفندق، وتناوبوا على اغتصابها، وفيما بعد، كتب الجناة حروف أسمائهم الأولى على جسدها، وصوروها.

وقد أمرت النيابة العامة المصرية بحبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًّا من بينهم (أحمد الجنزوري، ونازلي مصطفى كريم -ابنة الفنانة نهى العمروسي)، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين بكفالة مالية، وآخر بضمان محلِّ إقامته، وذلك على ذمة التحقيق في القضية.

وخلال الأيام الماضية انتشر فيديو جديد، يظهر 3 فتيات من ضمنهم نازلي مصطفى ابنة الفنانة نهى العمروسي وشاب ممن كانوا ضمن الحفل الجماعي. كانوا قد صوروه قبل وقوع الحادثة التي تم التبليغ عنها.

وأظهر المقطع الفتيات وصديقهن في وضع مخل على السرير وهم ينادون صديقاً لهم آخر بأن يحضر للفندق كي يحتفل معهم. وقامت فتاة منهم بالإشارة بحركة بذيئة بيدها.

اعتذار لتامر حسني بقضية اغتصاب فيرمونت وبلاغات ضد فنانین بمصر ولبنان

تقدم المحامي المصري أحمد مھران، باعتذار للفنان تامر حسني بعد إدراج اسمه في بلاغ تقدم بھ للنائب العام في قضیة الاغتصاب الجماعي في فندق فيرمونت بمصر، والتي طالت الاتھامات فیھا أبناء وأحفاد مشاھیر من السیاسیین ورجال الأعمال الكبار.

ونقلت صحيفة النھار اللبنانیة عن المحامي المصري قولھ: “وردت إلینا معلومات تؤكد أن الفنان المحترم تامر حسني لم یكن ضمن الفنانين الذين شاركوا في حفلات غنائیة بفندق فیرمونت نایل سیتي في قضیة اغتصاب الفتیات”.

وأكد مھران “حذفنا اسم الفنان تامر حسني من عریضة الاتھام لانتفاء صلته بالموضوع، وقد ورد اسمھ في البلاغ عن طریق الخطأ غیر المقصود”، مضیفاً “كان لزاماً علينا أن نوضح ذلك ونقدم الاعتذار الواجب للفنان تامر حسني دون أدنى مسؤولیة علینا”.

شاهد أيضاً

ترامب يغوص في الوحل .. وأمله بالدولة العميقة..!!

ميشيغان – صالح الراشد – صوت العرب – خاص  كلما تحرك أو تكلم يجد نفسه …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: