' rel='stylesheet' type='text/css'>

“فوضى وغضب”..النجوم يغادرون مهرجان الجونة..شريف منير ينتفض ضد فيلم “مسيء لمصر” وناهد السباعي ترحل غاضبة

“فوضى وغضب”..النجوم يغادرون مهرجان الجونة..شريف منير ينتفض ضد فيلم “مسيء لمصر” وناهد السباعي ترحل غاضبة

صوت العرب – غادر العديد من النجوم فعاليات مهرجان الجونة السينمائي تباعاً ولأسباب مختلفة، وحضر اليوم العديد من النجوم الآخرين احتفالاً بفيلم “قمر 14” الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وهم خالد النبوي وشيرين رضا وغادة عادل ومي الغيطي وأحمد مالك وأحمد الفيشاوي وياسمين رئيس ومن إخراج هادي الباجوري.

فقد غادر المهرجان الفنانة درة وزوجها المصمم هاني سعد والفنانة جومانا وزوجها، والفنان شريف منير وأحمد رزق، حيث غادر الثنائي بعد مشاهدته فيلم “ريش” أمس، في أثناء عرضه خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وأكد شريف منير وأحمد رزق أن هذا الفيلم يسيء لمصر ويعرض سلبيات الحياة فيها بشكل مبالغ فيه، وهو الأمر الذي رفضه جملةً وتفصيلاً، وأثار الثنائي ضجة وتسبب في حالة من الفوضى أثناء عرض الفيلم.

على الرغم من أن العديد من الفنانين حاولوا تهدئة شريف ورزق فإن حالة غضب شريف منير كانت أكبر من أن يستطيع أحدٌ احتوائها، لذلك قرروا الموافقة على رغبته في الانسحاب من المهرجان بعد إصراره.

وقد غادرت نادين نسيب نجيم بعد حفل الافتتاح مباشرة في صباح اليوم التالي، والفنانة الكبيرة لبلبة التي غادرت صباح اليوم، فيما حضر اليوم الفنان أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وميار ومي الغيطي وأحمد مالك وأمير المصري.

ناهد السباعي ترحل أيضاً!

من جهتها، رحلت الفنانة ناهد السباعي مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي عن فعاليات المهرجان غاضبة؛ نظراً إلى أنها أبلغت إدارته برغبتها في الاستمرار في حضور الفعاليات والإقامة بالجونة.

وكانت صدمة ناهد التي أثارت غضبها، أن إدارة المهرجان فاجأتها برفض طلبها، وأن غرفتها ستكون من صباح الغد محجوزة لفنانة أخرى وأنه لا توجد إمكانية للحجز في أي فندق آخر؛ نظراً إلى الضغط الشديد الواقع على إدارة المهرجان في حجز غرف فنادق الجونة لاستقبال العديد من الفنانين اليوم وغداً.

وما كان من ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي إلا التعبير عن استيائهما الشديد وتجهيز حقائبهما على الفور، ومغادرة الجونة على متن أول طائرة من مطار الغردقة ولم ينتظرا الطائرة التي حجزتها لهما إدارة المهرجان صباح الغد، وعلى الرغم من محاولة المختصين بمتابعة حجز الفنانين تهدئة ناهد السباعي وناهد فريد شوقي، فإنه لم يستطع أي شخصٍ احتواء الأزمة.

جدير بالذكر أن ناهد السباعي قد حضرت مع والدتها ناهد فريد شوقي منذ يوم الافتتاح الخميس الماضي، وحرص الثنائي على حضور فعاليات السجادة الحمراء يومياً وحضور الأفلام المشاركة في المهرجان.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: