فضيحة تضرب إلهان عمر.. علاقة غرامية وملف خيانة - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / فضيحة تضرب إلهان عمر.. علاقة غرامية وملف خيانة

فضيحة تضرب إلهان عمر.. علاقة غرامية وملف خيانة

يبدو أن الأيام القادمة ستشهد تفجر فضيحة بطلتها عضوة الكونغرس الأميركي إلهان عمر، على خلفية قضية طلاق تقدمت بها المواطنة الأميركية بيث مينيت، أمام المحكمة العليا في العاصمة الأميركية يوم الثلاثاء، بحسب ما أكدت صحيفة نيويورك بوست.
وبحسب الملف الذي اطلعت عليه الصحيفة، فقد أكدت الدكتورة بيث مينيت أن زوجها تيم أقام علاقة على ما يبدو، منذ أبريل الماضي مع عمر، التي انفصلت عن زوجها مؤخراً، وقد أخبرها أنه مغرم بالنائبة الصومالية الأصل.
ولدى الطبيبة بيث، البالغة من العمر 55 عاماً، وزوجها تيم، ولد يبلغ من العمر 13 عاماً.
وقد أوضحت أوراق القضية التي قدمت إلى المحكمة، أن الزوجين انفصلا فعلياً وليس رسميا في أبريل بعد أن أخبر تيم زوجته عن مسألة الخيانة تلك، وعلاقته بإلهان.
كما كشفت أوراق الدعوى، أن الزوج المخادع أخبر زوجته في حينه أنه أغرم بعضوة الكونغرس في مينيسوتا، أثناء العمل معها على ما يبدو، منذ حملتها الانتخابية.
ودفعت عضوة الكونغرس البالغة من العمر 37 عامًا والأم لثلاثة أطفال، لتيم مينت ومجموعة “إي ستريت” حوالي 230،000 دولار من خلال حملتها الانتخابية منذ عام 2018 لاستشارات بشأن الاتصالات الرقمية، والإعلانات عبر الإنترنت، ونفقات السفر وغيرها.
وشوهدت عمر، بحسب الصحيفة وهي تستمتع بوقتها مع تيم في مطعم بكاليفورنيا في مارس.
إلى جانب الطلاق، تسعى بيث إلى الحصول على حضانة ابنها بسبب سفر زوجها المتواصل مع عمر، على الرغم من أن وظيفته مع العضوة الكونغرس لا تنص على ذلك.
يذكر أن أحمد هيرسي، زوج عمر التي كانت متزوجة سابقاً من أحمد نور سعيد علمي، مصرفي سابق تم تعيينه كأحد كبار المساعدين في مجلس مدينة مينيسوتا العام الماضي، بحسب ما أوردت في حينه صحيفة “مينيابوليس ستار تريبيون”.
تعليقات من فيسبوك

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال يشن سلسلة غارات ضد أهداف تابعة للجهاد الإسلامي في سوريا .. والدفاعات الجوية السورية تعلن لم تصب أي من المطارات… فيديو

دمشق – صوت العرب – تمكنت الدفاعات الجوية السورية من التصدي لمعظم الصواريخ المعادية على …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم