' rel='stylesheet' type='text/css'>

“فريق شموع الرياض التطوعي” يقيم مبادرة “حفل عيد أبناء جمعية كيان” للأيتام بالتعاون مع ملتقى رواد ومواهب .

“فريق شموع الرياض التطوعي” يقيم مبادرة “حفل عيد أبناء جمعية كيان” للأيتام بالتعاون مع ملتقى رواد ومواهب .

وسيلة محمود الحلبي:صوت العرب – الرياض.

في مساء بهيج امتزج فيه فرح أبناء جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة مع العمل الإنساني العظيم في مبادرة نوعية قدمتها الأستاذة الجوهرة إبراهيم رئيسة فريق شموع الرياض التطوعي بالتعاون مع ملتقى رواد مواهب برئاسة الدكتور محسن الشيخ آل حسان ورعاية من مجموعة الحكير وحلويات سعد الدين، وذلك بحضور الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان، والأستاذة شيخة العتيبي المدير التنفيذي للجمعية وعدد من عضوات مجلس الإدارة والأخصائيات الاجتماعيات وفريق الإعلام بالجمعية، وبحضور ما يقارب ” 100″ من أبناء جمعية كيان ومستفيديها من الجنسين. وعدد كبير من الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي ونخبة من أعضاء وعضوات ملتقى رواد ومواهب، والجمعية السعودية لطب الأسنان ممثلة بالدكتور سمير الثميري. وبإشراف مديرة العلاقات العامة في مدينة الألعاب الترفيهية سبار كيز الأستاذة نوف الدوسري، وذلك مساء أمس الثلاثاء السادس من شوال عام ١٤٤٣هـ الموافق ١٨ منً مايو ٢٠٢١م في مدينة الألعاب الترفيهية سبار كيز بانوراما مول.

وقد قدم الحفل المهندس منصور العبد الله من ملتقى رواد ومواهب حيث رحب بالجميع مهنئا بعيد الفطر ومباركا لجمعية كيان وأبنائها بالعيد متمنيا للجميع قضاء وقت ممتع وشاكرا كل من نفذ ودعم وشارك وحضر هذه المبادرة الإنسانية. ثم ألقى الدكتور محسن آل الشيخ حسان رئيس ملتقى رواد ومواهب كلمة ضافية بهذه المناسبة أعرب فيها عن سعادته بلقاء الأيتام ومنسوبات الجمعية مثنيا على مبادرة فريق شموع الرياض التطوعي برئاسة الجوهرة إبراهيم وعلى تجاوب الداعمين والرعاة متمنيا للجميع السعادة والأجر من الله.

ثم ألقت الشاعرة شيخة الهيلا قصيدة بعنوان ” إلى جمعية كيان مع الحب ” وبعد ذلك كانت كلمة جمعية كيان ألقتها الابنة لمى الجرحم شكرت فيها فريق شموع الرياض التطوعي وملتقى رواد ومواهب على مبادرتهم الرائعة التي رسمت الفرح هذا المساء لجميع أبناء الجمعية ومستفيديها، كما شكرت جمعية كيان على كل ما تقدمه لأبنائها من دعم وتمكين لجعلهم أفراد فاعلين في المجتمع وهنأت الجميع بالعيد.

تلا ذلك كلمة بالصوت والصورة من فلسطين الغالية ألقاها البروفيسور حنا عيسى من رام الله، ثم كلمة بالصوت والصورة من فلسطين أيضا للدكتورة عصمت عبد الخالق.  تلا ذلك كلمة الفنانة شيرين باوزير التي أتت خصيصا من جدة إلى الرياض للمشاركة بالحفل ومعايدة الأيتام وكان حضورها مبهج. وختمت الكلمات رئيسة فريق شموع الرياض التطوعي الأستاذة الجوهرة إبراهيم التي هنأت الجميع بالعيد وباركت لهم هذا العطاء الإنساني الكبير وأثنت على ملتقى رواد ومواهب المبادر دائما للأعمال الإنسانية، كما أثنت على الداعمين والرعاة وكل من حضر، وشكرت الأستاذة سمها الغامدي وكامل فريق الجمعية على كل ما تقدمه الجمعية من أعمال عظيمة لتمكين الأيتام وبنائهم وتمنت لهم التوفيق والسداد.

  وفي الختام أدى فريق سبار كيز الترفيهي فقرة راقصة حازت على إعجاب الجميع بعد ذلك تم تكريم الداعمين للمبادرة وتكريم عدد من جمعية كيان. وتم توزيع الهدايا والعيديات النقدية وأساور الألعاب وبطاقات الألعاب على جميع أبناء جمعية كيان وقد بدت على وجوههم ابتسامات السعادة والسرور.

 هذا وقد ثمنت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان هذه المبادرة الرائعة والهادفة التي قدمتها الأستاذة الجوهرة إبراهيم رئيسة فريق شموع الرياض التطوعي لأبناء جمعية كيان، وما قدمه أيضا ملتقى رواد ومواهب الإنساني برئاسة الدكتور محسن الشيخ آل حسان. والشكر موصول للرعاة والداعمين والحاضرين كل باسمه ومقامه داعية إلى تعاون أكبر وهادف في القريب العاجل بإذن الله يصب في مصلحة أبناء جمعية كيان والمستفيدات منها. ودعت الجميع ليسجلوا أعضاء فاعلين بالجمعية.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: